برعاية

سواريز : كوتينيو لديه الطموح اللعب في برشلونة

سواريز : كوتينيو لديه الطموح اللعب في برشلونة

أكد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة أن زميله السابق في نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو لديه الطموح والرغبة في اللعب لبرشلونة رغم تعثر انتقاله الصيف الماضي. 

قال سواريز في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية : "بالطبع كوتينيو لديه الرغبة في القدوم لبرشلونة فهو لاعب يمتلك طموح كبير ، وأي لاعب يتمنى الانضمام للبارسا".

أضاف سواريز أن كوتينيو مر بفترة صعبة ومعقدة بسبب تعثر انتقاله هذا الصيف في الانتقال لبرشلونة ، لكنه لاعب محترف وأظهر للجميع حجم موهبته الكبيرة.

وتابع المهاجم الأوروجوياني: "أعرف كوتينيو كإنسان وكلاعب ، لأني لعبت معه في ليفربول ، فهو من نوعية اللاعبين الذين يتمنى الجميع معرفته، كما أنه كلاعب يلعب في مستوى كبير وهو إضافة لأي فريق."

ليفربول رفض عرضا كبيرا من برشلونة هذا الصيف لبيع كوتينيو ، الا أن مسئولي النادي الأسباني مستعدون لتقديم عرض جديد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل لضم اللاعب الدولي البرازيلي.

وأصيب كوتينيو مع ليفربول في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة هيدرسفيلد في الجولة العاشرة ، ويغيب علي اثر هذه الإصابة في المباراة الودية لمنتخب البرازيل أمام اليابان الجمعة في فرنسا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا