برعاية

تقرير .. 6 أشياء يستفيد منها برشلونة خلال فترة التوقف الدولي

تقرير .. 6 أشياء يستفيد منها برشلونة خلال فترة التوقف الدولي

يسعي نادي برشلونة الأسباني في تحقيق الاستفادة القصوى خلال الفترة التوقف الدولي لأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للجولات الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018 والملحق المؤهل في جميع القارات.

حيث يتطلع النادي الأسباني لحل بعض الأزمات والتركيز علي استعادة قواه قبل المرحلة المقبلة المهمة في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ترصد "بوابة العين" 6 أشياء سيستفيد منها برشلونة خلال فترة التوقف الدولي

تمثل فترة التوقف خطوة إيجابية للمهاجم الأورجوياني لويس سواريز من أجل استعادة قواه والتخلص من أثار أي إصابة لحقت به ، خاصة مع عدم استدعاء منتخب بلاده له في الجولة الأخيرة من التصفيات مما سيكون له أثر كبير في التركيز علي استعاده مستواه وسجله التهديفي المميز الذي تأثر بعد رحيل البرازيلي نيمار الي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال هذا الصيف.

2 ساعات إضافية لرافينيا وديمبيلي

سيركز إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة علي زيادة الجرعات التدريبية التأهيلية للثنائي البرازيلي رافينيا والفرنسي عثمان ديمبلي من أجل عودة سريعة للملاعب ، بعد الإصابات القوية التي لحقت بهم في بداية الموسم وحرمت الفريق من الاستفادة بمجهودهم ، وسيتعين علي مدرب برشلونة التركيز مع هذا الثنائي لتحقيق أقوي استفادة في برنامجهم التأهيلي في ظل عدم تواجد اللاعبين الدوليين في معسكر الفريق وترك الفرصة لهم من أجل عودة قوية للملاعب.

3 البحث عن لاعبين جدد

سيكثف السكرتير التقني لبرشلونة روبرتو فيرنانديز من جولاته في المدن المختلفة للبحث عن لاعبين جدد لضمهم لبرشلونة ، حيث سيتابع روبرتو العديد من المباريات الهامة بشكل مباشر من المدرجات أملا في الكشف عن مواهب جديدة تنضم الي برشلونة ، وتواجد السكرتير التقني لبرشلونة مؤخرا في بازل وليون ولندن في طريق البحث عن لاعبين جدد.

4- حسم موقف أردا توران

التركي أردا توران خرج من حسابات فالفيردي منذ توليه مسئولية تدريب الفريق ، وسيكون علي مسئولي برشلونة التركيز في حسم قضيته ، حيث أن خروج اللاعب من حسابات مدرب برشلونة ينذر برحيله في الشتاء وعلي النادي الأسباني علي التوصل الي حل مع اللاعب أو البحث في عرض مناسب لرحيل اللاعب وعدم خسارة المال برحيله.

5- تخفيف الضغط السياسي في إقليم كتالونيا

فترة التوقف الدولي ستخفف الضغط علي نادي برشلونة والأزمة السياسية التي حلت بإقليم كتالونيا في ظل المطالبة بافصال القطاع سياسيا عن أسبانيا ، مما تسبب في مظاهرات واعتقالات واصابات ودخلت مدينة برشلونة في حالة من الاضطرابات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا