برعاية

بايرن ميونيخ يفكر في إعادة طبيبه المخضرم

بايرن ميونيخ يفكر في إعادة طبيبه المخضرم

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى إمكانية عودة هانز مولر فولهارت، طبيب فريق بايرن ميونيخ السابق - الذي رحل في عام 2015 بسبب خلاف مع جوسيب جوارديولا مدرب البايرن الأسبق ومانشستر سيتي الحالي - للعمل بالفريق خلفاً لفولكر براون الذي استقال من منصبه (الاثنين).

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، يؤمن بإمكانيات فولهارت وبقدرته على مساعدة الفريق في الأوقات الصعبة.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن رحيل براون لم يكن فقط من أجل عمله الخاص وعائلته فقط، لكن بسبب توجيه انتقادات حادة له خلال الفترة الأخيرة، خاصة بسبب تجدد إصابة مانويل نوير حارس مرمى العملاق البافاري.

وعانى نوير من إصابة بكسر في كاحل القدم تسببت في غيابه عن الملاعب منذ أبريل الماضي حتى نهاية أغسطس الفائت، قبل أن تتجدد الإصابة وتتسبب في ابتعاده عن الملاعب حتى شهر يناير المقبل.

ومن جانبه، كان فولهارت رحل في أبريل 2015 عقب خسارة البايرن 1-3 أمام بورتو البرتغالي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بسبب تصريح جوارديولا وقتها بأن الفريق الطبي كان له دور في الخسارة في ظل تعرض الثلاثي جيروم بواتينج وأريين روبين وروبرت ليفاندوفسكي للإصابة وقتها، مما دعا فولهارت للرحيل.

يذكر أن فولهارت، الذي عمل في البايرن منذ 1977 وحتى رحيله في 2015، سبق له الرحيل عن النادي في موسم 2008-2009 بسبب خلافات مع المدرب يورجن كلينسمان قبل أن يعود بمجرد رحيله عند تولي هاينكس أيضاً تدريب البافاري بشكل مؤقت وقتها في فترة ولايته الثانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا