برعاية

الديون والمطالبات الخاصة أولوية اتحادية

الديون والمطالبات الخاصة أولوية اتحادية

جدة: عماد عيسى 2017-11-07 1:06 AM     

فتحت إدارة الاتحاد برئاسة حمد الصنيع قنوات اتصال مع كافة الأشخاص والجهات التي تطالب النادي بمبالغ مالية لإيجاد تسويات تجنب النادي أي أضرار تنتج عن التأخر في سداد الديون الخاصة وتولي الإدارة هذه المسألة أهمية قصوى وتضعها على رأس قائمة الأولويات في المرحلة المقبلة.

وكان الصنيع أوضح أن دوره الرئيس هو وقف النزيف في النادي ثم البدء في علاج المشاكل وفقا للإمكانات المتوفرة حاليا.

يجري النادي اتصالات مكثفة لتأمين مباريات ودية للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف للدوري السعودي للمحترفين وذلك لتجهيز الفريق لمباراة الشباب المقبلة، في الـ17 نوفمبر الجاري ضمن الجولة العاشرة، وتصحيح الأخطاء التي كانت واضحة في المباريات الماضية في الجولات السابقة.

جاء خروج فريقي الاتحاد لدرجتي الناشئين والشباب من دور نصف النهائي لكأس الاتحاد السعودي ليعيد فتح ملف فرق الفئات السنية في النادي التي نادى كثير من الاتحاديين بالالتفات لها ومعالجتها بما يضمن مد الفريق الأول لكرة القدم باللاعبين، وفي هذا الاتجاه قرر مجلس إدارة الاتحاد تكليف لاعب الفريق السابق صالح الصقري بمهمة الإشراف على قطاع الفئات السنية بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

اقترب الثلاثي المصاب فواز القرني، عبدالرحمن الغامدي وفهد المولد، من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، تمهيدا للمشاركة في المباريات المقبلة بالدوري، ويفضل مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا، عدم التسرع في إشراك اللاعبين بالمباريات، حتى يكتمل شفاؤهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا