برعاية

نابي كيتا يتظلم ضد غرامة "الرخصة المزورة"

نابي كيتا يتظلم ضد غرامة "الرخصة المزورة"

تقدم نابي كيتا لاعب وسط فريق ريد بول لايبزيج الألماني بتظلم ضد عقوبة تغريمه 100 ألف يورو بسبب تقديم رخصة مزورة للسلطات الألمانية من أجل الحصول على رخصة قيادة أوروبية.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية ‘ن محامي نابي كيتا قد تقدم الإثنين بتظلم لدى المحكمة المحلية للايبزيج من أجل رفع الغرامة الموقعة على لاعب الوسط الغيني.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الجمعة الماضي في تقرير لها أن كيتا سيقوم بدفع غرامة بقيمة 100 ألف يورو للتقدم برخصة قيادة مزورة حصل عليها من بلاده إلى السلطات الألمانية من أجل الحصول على الرخصة الأوروبية المعادلة لها.

وكان ستيفان بلاشكي، المتحدث الرسمي للمحكمة المختصة بالقضية في ولاية ساكسونيا الألمانية، قد أكد: "مكتب الشرطة الجنائية في ولاية ساكسونيا يقول إن الأوراق التي تقدم بها لاعب لايبزيج مزيفة في مجموعها".

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي توصل لاتفاق مع وصيف الدوري الألماني في نهاية أغسطس الماضي على ضم كيتا في صيف 2018 مقابل 63 مليون إسترليني، حيث تسبب الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع لايبزيج، والبالغ 48 مليون إسترليني، في موافقة لايبزيج على بيعه قبل نهاية عقده لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا