برعاية

"وزير سابق" ينفي ترشحه لرئاسة الإفريقي التونسي

"وزير سابق" ينفي ترشحه لرئاسة الإفريقي التونسي

نفى الفاضل عبد الكافي، وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي الأسبق في الحكومة التونسية، تقديم أوراق ترشحه لرئاسة الإفريقي التونسي خلفا للرئيس الحالي سليم الرياحي، وذلك في تصريح أدلى به الأحد لـ"راديو موزاييك". 

وأكد عبد الكافي أن دوره في الفترة الحالية ينحصر في إيجاد الحلول اللازمة من أجل إنقاذ النادي من شبح الانهيار، خاصة أنه عضو في اللجنة العليا للدعم التي تضم شخصيات معروفة في عالم المال والأعمال، معروفة بعشقها لنادي العاصمة التونسية.

ويعيش الإفريقي أزمة خانقة جعلت اللاعبين يضربون عن التمارين لمدة ثلاثة أيام بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية، قبل أن يضعوا حدا لإضرابهم بعد حصولهم على ضمانات من وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، باقتطاع مستحقاتهم من أموال حقوق البث التلفزيوني.

وفي سياق آخر، تتواصل المشاورات لدى  جبهة المعارضة من أجل تقديم مرشح قوي لانتخابات يوم 12 نوفمبر المقبل، يكون بمقدوره إعادة الروح للنادي، الذي بات مهددا بشبح الإفلاس بسبب العقوبات العديدة المسلطة عليه من قبل لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي بسبب عدم احترامه لتعهداته التعاقدية.

ومن المؤكد أن بطل مسابقة كأس تونس لسنة 2017 يحتاج لفترة طويلة من أجل التعافي من أزمته الحالية، في ظل تشعبها وصعوبة إيجاد حلول عملية في الوقت الحاضر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا