برعاية

بالفيديو – صلاح يسجل ثنائية ويقود ليفربول لمواصلة الانتصارات أمام وست هام

بالفيديو – صلاح يسجل ثنائية ويقود ليفربول لمواصلة الانتصارات أمام وست هام

سجل محمد صلاح جناح ليفربول ثنائية في شباك وست هام بالجولة 11 للدوري الإنجليزي على ملعب لندن في فوز فريقه برباعية مقابل هدف مساء السبت.

ووصل صلاح للهدف رقم 12 في الموسم مع ليفربول بكل البطولات متجاوزا عدد أهداف روميلو لوكاكو مع مانشستر يونايتد ويفصله هدفا عن عدد أهداف هاري كين هداف توتنام.

وسجل صلاح الهدف الأول والرابع في الدقيقتين 21 و75، وتخللهما هدف لجول ماتيب في الدقيقة 24 بمساهمة من محمد صلاح ثم أليكس تشامبرلين في الدقيقة 56.

إنفوجرام في الجول - صلاح يتجاوز رقم لوكاكو ويقترب من هاري كين بالفيديو – "سرعة لا تصدق" صلاح يسجل من مرتدة استغرقت 11 ثانية أمام وست هام أبو تريكة: رمضان أفضل موهبة مصرية بعد صلاح.. وهذه نصيحتي له أفضل لاعب إفريقي - مدرب الكونغو يتحدث لـ في الجول عن منافسين لصلاح على الجائزة كلوب: لم أتحدث مع كوبر.. صلاح فعل

وجاء هدف وست هام الوحيد في الدقيقة 55، قبل دقيقة واحدة من هدف ليفربول الثالث.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 19 بالمركز السادس وتجمد وست هام عند تسع نقاط في الترتيب 17.

وواصل ليفربول انتصاراته بعد الفوز في المباراتين الأخيرتين ضد هادرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي ثم ماريبور في دوري أبطال أوروبا.

لا يمكن أن تجد عنوانا أفضل من تألق صلاح، فقد قدم مباراة رائعة في هجوم ليفربول إذ اعتمد عليه يورجن كلوب المدير الفني كمهاجم أكثر منه جناح في مواجهة وست هام.

ولعب صلاح بجوار فيرمينيو وأمام تشامبرلين وساديو ماني الذي منحه هديتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا