برعاية

يوفنتوس يبدأ مفاوضات ضم جورتزكا

يوفنتوس يبدأ مفاوضات ضم جورتزكا

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس بدأت بشكل جدي مفاوضات التعاقد مع ليون جورتزكا لاعب خط وسط فريق شالكه، لبحث امكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن اليوفي بدأ بالفعل مفاوضاته مع نجم شالكه لضمه بنهاية الموسم الحالي وهو موعد انتهاء تعاقده مع الفريق الألماني، ما يعني أن إدارة "السيدة العجوز" تريد ضمه في صفقة انتقال حر.

ويدرك اليوفي أن سباق ضم الدولي الألماني لن يكون سهلاً أمام الفريق الإيطالي لاهتمام عدة أندية أوروبية بالتعاقد معه مثل بايرن ميونيخ وليفربول وبرشلونة، لذلك رغب في اتخاذ خطوة مسبقة على بقية كبار أوروبا.

وكان كريستيان هايدل المدير الرياضي لشالكه أكد سابقا أن إدارة ناديه لن تقوم بالضغط على ليون جورتزكا من أجل تجديد عقده مع النادي، ملمحاً لرفض اللاعب تجديد تعاقده بقوله: "لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك.".

وحاول شالكه إقناع جورتزكا بالتجديد أولاً عن طريق زيادة الراتب الخاص به لجعله 10 مليون يورو سنوياً ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي، غير  أن جورتزكا رفض هذا الأمر.

ولفت لاعب شالكه الأنظار بشدة، بعدما تألق مع منتخب بلاده في كأس القارات الأخيرة التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا، وحصد الألمان لقبها، حيث فاز بجائزة الحذاء الفضي، كثاني أفضل هدافي المسابقة بـ3 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا