برعاية

محاولات تونسية لتجهيز معلول لموقعة المونديال الحاسمة

محاولات تونسية لتجهيز معلول لموقعة المونديال الحاسمة

أكد سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، في تصريح لـ"بوابة العين الرياضية"، أن مشاركة علي معلول لاعب الأهلي المصري في مباراة ليبيا، المندرجة في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، مازالت مطروحة ومرتبطة بدرجة تجاوبه مع البرنامج العلاجي الذي يخضع له. 

ولم يستبعد طبيب "النسور" أن يخضع معلول لاختبار طبي يوم الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير، للنظر في إمكانية انتظامه في التدريبات الجماعية.

يذكر أن معلول تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية خلال مواجهة فريقه أمام الوداد البيضاوي المغربي، لحساب ذهاب الدور نهائي من دوري أبطال أفريقيا، وهو ما منعه من التواجد في مباراة الإياب التي سيحتضنها مساء السبت ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويعتبر معلول لاعبا مهما في منتخب تونس حيث يشكل جبهة يسرى قوية مع يوسف المساكني، صاحب الثلاثية الفريدة في مباراة غينيا الأخيرة.

ويجدد بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة العهد مع التدريبات (الأحد) بالملعب الأوليمبي بالمنزه، قبل أن يشد الرحال (الاثنين) لمدينة طبرقة الجبلية المحاذية للحدود مع الجزائر حيث ينتظم في معسكر أخير يخوض خلاله 4 حصص تدريبية، ليلتحق من جديد بالعاصمة التونسية قبل 24 ساعة من موعد المباراة.

ويحتاج منتخب تونس لتحقيق نتيجة التعادل على الأقل أمام جاره الليبي من أجل التأهل رسميا للمونديال للمرة الخامسة في تاريخه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا