برعاية

رخصة قيادة مزورة تكلف نابي كيتا 100 ألف يورو

رخصة قيادة مزورة تكلف نابي كيتا 100 ألف يورو

تورط الغيني نابي كيتا، لاعب وسط فريق ريد بول لايبزيج، في أزمة جديدة لكنها بعيدة عن الملاعب هذه المرة، حيث يواجه غرامة متوقعة قد تصل قيمتها إلى 100 ألف يورو، بسبب تقدمه برخصة قيادة مزورة للسلطات الألمانية.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن كيتا سيقوم بدفع غرامة بقيمة 100 ألف يورو للتقدم برخصة قيادة مزورة حصل عليها من بلاده إلى السلطات الألمانية من أجل الحصول على الرخصة الأوروبية المعادلة لها.

وقال ستيفان بلاشكي، المتحدث الرسمي للمحكمة المختصة بالقضية في ولاية ساكسونيا الألمانية، في تصريحات لصحيفة "بيلد" : "مكتب الشرطة الجنائية في ولاية ساكسونيا يقول إن الأوراق التي تقدم بها لاعب لايبزيج مزيفة في مجموعها".

وأسهب: "كيتا عليه أن يقوم بدفع الغرامة الآن وأمامه أسبوع للقيام بذلك، وإلا سيمثل أمام المحكمة".

وفي السياق ذاته، علق مصدر من داخل نادي لايبزيج على الواقعة لصحيفة "بيلد" قائلا: "عرفنا بالأمر، لكن ننتظر موقف محامي نابي والملف الذي سيقدمه، لن نفترض أن هناك تزويرا".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتورط فيها كيتا في أزمات هذا الموسم، حيث تعرض للطرد مرتين في الموسم الحالي أمام بروسيا مونشنجلادباخ بالجولة 4 للدوري الألماني "بوندسليجا" وضد بايرن ميونيخ في دور الـ32 لكأس ألمانيا.

وتسبب الطرد أمام جلادباخ في إيقاف كيتا 3 مباريات بالدوري بسبب الالتحام القوي الذي اتسم بالتهور من قبل الدولي الغيني عند تداخله على كريستوف كرامر لاعب الأبيض والأسود.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا