برعاية

ذا ميز يحتفظ بلقب الإنتركونتيننتال بالفوز على مات هاردي

ذا ميز يحتفظ بلقب الإنتركونتيننتال بالفوز على مات هاردي

ذا ميز بعد الاحتفاظ بالبطولة

احتفظ ذا ميز بطل الإنتركونتيننتال بلقب البطولة بعد فوزه على مات هاردي في النزال الذي أقيم بينهما على اللقب بعرض "رو" الماضي. 

وكان ذا ميز قابل كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" في مرأب العرض، ووجه إليه اللوم على ما قام به شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون" ونجوم العرض بوضع عرض "رو" قبل الماضي تحت الحصار، حيث اعتدى مصارعو "سماكدون" على مصارعي "رو"، ورد أنجل علي ذا ميز بأنه يضع بطولة الإنتركونتيننتال على المحك وقرر إقامة نزال على البطولة بينه وبين مصارع لم يحدده حينها، وفي الوقت المحدد للنزال ظهر مات هاردي عند مدخل الساحة لينافس ذا ميز على االبطولة.

وبدأ النزال بقيام مات بحركة خاطفة لتثبيت أكتاف خصمه، لكن ذا ميز تخلص منه، فعاود مات المحاولة بلا جدوى، وركل ذا ميز خصمه ووجه ضربات متتالية إلى رأسه لكن مات رد عليه بضربات قوية ودفعه على الحبال، وعندما ارتد صدمه وأسقطه على أرض الحلبة، ثم هوى على رأسه بضربة قوية وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وحجز مات خصمه عند ركن الحلبة ووجه لكمات متتالية إلى رأسه، وطرحه على أرض الحلبة ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، لكن ذا ميز نهض سريعا ووجه ضربات مرفق قوية إلى مات وقام بخنقه فقاوم مات وتخلص منه بتسديد ضربات إلى بطنه.

واستمر النزال بسيطرة مات هاردي عليه في معظم فتراته ومحاولة ذا ميز التغلب على خصمه إلى أن جاءت النهاية عندما قام ذا ميز بصدم رأس خصمه بالحبال ثم هوى به على أرض الحلبة وصدم وجهه بها بقوة وثبت أكتافه ففاز بالنزال واحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا