برعاية

عبدالعال ينتقد حسام البدري: تشكيل الاهلى ظالم.. ولماذا الإصرار على أزارو؟

عبدالعال ينتقد حسام البدري: تشكيل الاهلى ظالم.. ولماذا الإصرار على أزارو؟

انتقد رضا عبدالعال لاعب قطبي الكرة المصرية المعتزل، حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عقب خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي.

وحقق الوداد لقب دوري أبطال إفريقيا، أمس السبت، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما بنهائي البطولة.

وقال عبدالعال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الكرة في ملعبك" المذاع على "شعبي إف إم": "الأهلي اعتقد أنه تُوج بالبطولة عقب السداسية المسجلة في النجم الساحلي التونسي، كما أن هناك ظلمًا في تشكيل الفريق لأنه يوجد لاعبون متألقون ثم يتم إعادتهم لمقاعد البدلاء، مثل محمد نجيب وأحمد حمودي".

وأضاف: "الوداد أقل من النجم الساحلي والترجي، وكان الأهلي يستطيع الفوز عليه بمجرد السيطرة على مهاجمه أشرف بنشرقي، لكن الفريق المغربي يتسم بالتنظيم جدًا واستطاع استغلال أخطاء الأهلي".

وتابع: "أهم شيء لماذا حسام البدري المدير الفني للأهلي يصمم على المغربي وليد آزارو كمهاجم أساسي ؟، وللأسف حينما انتقدت هذا اللاعب بعد ثلاثيته في مرمى النجم الساحلي، تعرضت لهجوم عنيف من البعض، ولو كان أهدر فرصة في هذه المباراة كان يجب إعدامه".

وأردف: "الأهلي لعب مباراة الأمس منقوصًا منه لاعبين وهما عبدالله السعيد صانع ألعاب ووليد آزارو، وهذا ظهر منذ بداية اللقاء أي في الشوط الأول الذي كان يجب تسجيل الأهداف خلاله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا