برعاية

رومينيجه يلمح لرحيل ريبيري عن البايرن

رومينيجه يلمح لرحيل ريبيري عن البايرن

لمح كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، إلى إمكانية رحيل الفرنسي فرانك ريبيري جناح الفريق البافاري عن الفريق بنهاية الموسم الحالي 2017-2018. 

ورد رومينيجه، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" بنسختها الألمانية، على سؤال بشأن إمكانية التجديد لريبيري قائلاً: "كي أكون صادقاً، لا يمكنني الرد على هذا السؤال الآن، ما أعرفه هو شيء واحد، هناك علاقة عاطفية بين ريبيري والنادي وبين جماهيره، فهو لاعب قدم الكثير للنادي على مدار 10 سنوات".

وأضاف مسؤول بايرن: "لقد فزنا بكل شيء مع ريبيري، لكن في النهاية كرة القدم لعبة تنافسية، وعلينا أن نسأل أنفسنا سؤالاً: هل المستقبل لريبيري أم نحتاج للاعب آخر؟".

وشدد رومينيجه على أن القرار الخاص بشأن عقد ريبيري لن يتم اتخاذه في الوقت الحالي، موضحاً: "لا نزال في نوفمبر واللاعب لا يزال مصاباً وليس من الضروري أن نقول أي شيء الآن".

وصرح رومينيجه قبل قرابة شهر عند سؤاله عن إمكانية التجديد للثنائي آريين روبين وفرانك ريبيري: "أعتقد أن روبين بإمكانه أن يمنحنا أكثر من الذي يمنحه ريبيري".

وتعرض ريبيري لإصابة في الرباط الخارجي للركبة في لقاء هيرتا برلين في الأول من شهر أكتوبر الفائت، أبعدته عن الملاعب لفترة قد تمتد حتى شهر يناير المقبل، علماً بأن عقد اللاعب الفرنسي مع البايرن يمتد حتى نهاية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا