برعاية

شين ماكمان يعلن خططه لعرض "سيرفايفر سيريز" وزين يقاطعه

شين ماكمان يعلن خططه لعرض "سيرفايفر سيريز"  وزين يقاطعه

شين ماكمان خلال حواره مع سامي زين

كشف شين ماكمان المسؤول عن عرض "سماكدون" عن خططه لعرض "سيرفايفر سيريز" المقبل الذي يتواجه فيه المصارعين في عرضي "سماكدون" و"رو".

وقاطع سامي زين حديث ماكمان، وعرض خدماته وكيفين أوينز لينضما لفريق "سماكدون" المشارك في عرض "سيرفايفر سيريز"، ليشترط ماكمان أن يخوض نزالا أمام راندي أورتن، على أن يمثل الفائز عرض "سماكدون" في عرض "سيرفايفر سيريز"، وهو النزال الذي فاز به أورتن.

وفي بداية عرض "سماكدون" قال ماكمان: "لقد خضعت إلى إعادة تأهيل على مدار الأسبوعين الماضيين بعد الإصابات التي حدثت لي خلال نزالي أمام كيفين أوينز في عرض هيل إن سيل الماضي، لكني سعيد بعودتي إلى الحلبة وإلى المسؤولية، وكما يعلم الجميع ففي يوم 19 نوفمبر المقبل بعرض سيرفايفر سيريز سيتواجه نجوم عرض "سماكدون" مع نجوم عرض رو، وقد تعلمت مبكرا أنه عندما نخوض اشتباكا يفضل دائما أن نبدأ بالهجوم، وهذا سبب قيام بعض مصارعي عرض سماكدون بالقائمة الرئيسية بزيارة عرض رو والهجوم على مصارعيهم".

وأضاف "عندما قال كيرت أنجل مدير عام عرض رو أنني أحتاج إلى جذب الانتباه فإن ذلك صدمني، وقد سمحت للنجم إيه جيه ستايلز أن ينازل في عرض رو أمام فين بالور بدلا من رومان رينز، لأني كنت أعرف بالضبط ما سأقوم به".

وواصل "أنجل كان مضطربا في عرض رو الماضي عندما فاجأته في مكتبه، وبعدها امتلك الجرأة لإهانة القائمة الرئيسية لعرض سماكدون عندما قال إنهم لا يستطيعون أن يرتقوا إلى مستوى أعلى، وبشكل أساسي فإن نجوم سماكدون لم يكونوا في موهبة نجوم رو، وما لم يكن أنجل يعرفه أن جميع مواهب عرض سماكدون الذين كانوا في وضع الانتظار كانوا يقومون بالمزيد والمزيد من التوقع لما سيحدث، وذلك عندما أُطلق هاشتاق (تحت الحصار)، وقمنا بمباغتة عرض رو بالكامل لأننا جاهزون".

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول سامي زين الذي قال: "أرجو ألا تكون لديك مشاعر سلبية ضدي بسبب عرض هيل إن سيل"، ومد يده لمصافحة ماكمان الذي أزاحها من أمامه، وقال: "لديّ مشاعر سلبية وسوف نتعامل في وقت آخر، الأمر لا يتعلق فقط بإصابتي لكنك أضفت إهانة للإصابة عندما جذبت أوينز ووضعته فوقي ليفوز بالنزال، لذلك لديّ الكثير من المشاعر السلبية".

ورد زين: "أنت هنا الآن كمسؤول عن عرض سماكدون، لكن يجب أن تعلم شيئا، فإذا كنت تقف هنا كمنافس فسوف أقضي عليك في ثانية واحدة، ويجب أن تصدق ذلك لأنني سأتركك تتألم بشكل أكبر من تألمك في عرض هيل إن سيل، وربما أقوم بذلك في يوم آخر، والسبب في وجودي هنا الآن هو لأخبرك أن أخي كيفين أوينز سيقدر ذلك، وقد قررت معه أن نكون جزءا من فريق سماكدون في عرض سيرفايفر سيريز وسوف نتحمل العبء كقادة شجعان لا يخافون وسيتبعنا باقي المصارعين".

وأضاف زين: "أنت تريدنا أن نمثل عرض سماكدون في عرض سيرفايفر سيريز، وفي الحقيقة أظن أنك تحتاج إلينا لتمثيل العرض في سيرفايفر سيريز لأنك تعني الكثير بخلاف أنك شخص غبي، وبخلاف أنك ستقدم على مخاطر تحدي مميتة تحب أن تقوم بها لكن الجزء الرئيسي هو أنني وأوينز نتطوع بتقديم خدماتنا في عرض سيرفايفر سيريز".

وقال ماكمان: "لا أريدكما ولا أحتاجكما في ذلك، لكني سأخبرك بما سأقوم به كمسؤول عن العرض وهو بما أن عرض سماكدون هو أرض الفرص فسوف أمنحك فرصة أخرى، فالليلة إذا كنت تريد أن تكون ضمن فريق سماكدون في عرض سيرفايفر سيريز فكل ما عليك فعله أن تهزم خصمك، والفائز سوف يصبح الممثل الأول لفريق سماكدون".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا