برعاية

باريس سان جيرمان يثير مخاوف برشلونة

باريس سان جيرمان يثير مخاوف برشلونة

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه لحسم صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربولالإنجليزي، حيث لا يزال العملاق الكتالوني يبقي على آماله في ضم اللاعب .

ويرغب الجانب الكتالوني في ضم كوتينيو لصفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، إلا أنه يخشى فشل المفاوضات بسبب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية خلال تقرير لها وفقًا لـ"موندو ديبورتيفو" الكتالونية والمقربة من برشلونة، أن النادي الباريسي يصر على ضم الدولي البرازيلي، ويأمل في حسم الصفقة بسوق الانتقالات الصيفية القادم.

وقد نجح سان جيرمان في الظفر بخدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف برشلونة بالصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، كما تغلب على منافسيه وضم كيليان مبابي من موناكو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، ويرغب في تكرار الأمر ذاته مع كوتينيو.

وعقد باريس سان جيرمان اجتماعًا بالفعل مع كيا جواربشيان وكيل أعمال لاعب الريدز، عن طريق المدير الرياضي أنتيرو هنريكي، وجعل باب المفاوضات مفتوحًا بين الجانبين وهو ما أثار مخاوف برشلونة، إضافة لإصرار ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على حسم صفقة كوتينيو.

إلى جانب ذلك فيعتمد باريس سان جيرمان على وجود البرازيلي نيمار ومواطنه داني ألفيش في التأثير على رفيقهم الدولي، وهو ما قد يجعل كوتينيو يغير وجهته ويختار الجانب الباريسي في نهاية الأمر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا