برعاية

المنتخب الوطني الأولمبي يشارك في الدورة الدولية لكرة القدم بالصين

المنتخب الوطني الأولمبي يشارك في الدورة الدولية لكرة القدم بالصين

يشارك المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم في الدورة الدولية للشباب لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الصيني لكرة القدم خلال الفترة من 8 ـ 12 نوفمبر المقبل، على ملعب تشيانان الرئيسي في مدينة ديوون الصينية.

وتضم الدورة الدولية إلى جانب المنتخب الوطني الأولمبي، منتخبات الصين (المستضيف)، والمكسيك، وكوريا الشمالية.

وأقرت اللجنة المنظمة للدورة أن يلاقي الأخضر في افتتاح الدورة المنتخب الصيني في الثامن من نوفمبر المقبل، في حين سيواجه في ثاني مبارياته منتخب المكسيك في العاشر من نوفمبر، وسيختتم المنتخب الوطني مشاركته بملاقاة منتخب كوريا الشمالية في الثاني عشر من شهر نوفمبر.

من جهته، كشف مساعد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي صالح المحمدي أن الاستعدادات لكأس آسيا تحت 23 عامًا تسير بشكل جيد وفق المخطط له منذ إعلان المنتخب الأولمبي تأهله للبطولة في شهر يوليو الماضي، مبينًا أن الجهاز الفني للمنتخب وضع برنامجًا إعداديًا للمرحلة المقبلة، بدءًا بإقامة معسكر الشهر الماضي في تركيا، ويليه إجابة دعوة الاتحاد الصيني لكرة القدم بالمشاركة في الدورة الدولية بالصين مطلع نوفمبر المقبل.

وتابع المحمدي:” سنخوض خلال الدورة الدولية في الصين عددًا من المباريات مع منتخبات قوية، كذلك ستكون المشاركة مفيدة من ناحية تعود اللاعبين على الأجواء بحكم إقامة كأس آسيا تحت 23 عامًا في الصين مطلع العام الميلادي المقبل”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا