برعاية

راموس يؤكد قدرة الريال على اللحاق ببرشلونة

راموس يؤكد قدرة الريال على اللحاق ببرشلونة

أكد سيرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، أن فريقه عليه أن يتعلم من أخطائه خلال الفترة الماضية، ويحاول حصد أكبر عدد ممكن من النقاط خلال الفترة المقبلة لتقليص فارق الـ8 نقاط مع برشلونة متصدر الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعوض فيها الملكي هذا الفارق في الدوري.

وقال راموس، في تصريحات مع محطة "أوندا سيرو" الإذاعية الإسبانية: "سبق أن نجح الريال في تعويض عدد أكبر من النقاط، والتتويج في النهاية باللقب، لكن علينا ألا نكرر أخطاءنا، فبرشلونة لا يتهاون كثيرا وهذا قد يكلفنا خسارة اللقب".

وينفرد النادي الكتالوني بصدارة الليجا برصيد 28 نقطة بعد مرور 10 جولات، بعد فوزه الأخير خارج أرضه على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد، بينما يبتعد عنه الريال حامل اللقب بـ8 نقاط بعد خسارته المفاجئة أمام جيرونا الصاعد حديثا بهدفين لواحد.

وعن علاقته بزميله في المنتخب ومدافع البرسا جيرارد بيكيه، قال راموس: "في الماضي لم تكن هنا علاقة عملية بيننا، أما الآن فعلاقتنا جيدة إلى حد ما".

وأضاف "نحترم بعضنا البعض لأننا نلعب معا في المنتخب ونحن نعلم أننا نشكل واحدا من أفضل الثنائيات في خط الدفاع بالعالم، وهذا أفاد المنتخب، مع مرور الوقت ومع نضجك تبدأ في ترك أمور على الجانب كنت تضع لها أهمية في السابق والآن لم تكن كذلك، وهذا جعل العلاقات تتحسن نوعا ما".

وأضاف: "يؤلمني أن توجه الجماهير صافرات استهجان ضد بيكيه في المنتخب، الأمر الوحيد الذي أستطيع أن أقوله كقائد للمنتخب هو أن علينا أن نعي كل أمر نقوم به، بيكيه دائما ما يتصرف بشكل مثالي على الرغم مما قد يعتقده البعض".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا