برعاية

تركي بن مقرن: دعم الهيئة للرياضات الجوية «واقع ملموس»

تركي بن مقرن: دعم الهيئة للرياضات الجوية «واقع ملموس»

أكد الأمير تركي بن مقرن بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الجوية، أن الجميع لمس دعماً وتغييراً للأفضل، على الصعيد الرياضي ببلاده منذ تولي تركي آل الشيخ رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وذلك خلال احتفائه أمس (الأحد) برئيسي الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكيم عن بعد العقيد فهد الزكري، والاتحاد السعودي للمنطاد محيي الدين صالح كامل، بمناسبة إشهار اتحاديهما الجويين أخيراً، بعد فصل اللعبتين عن اتحاد الرياضات الجوية.

وشدد الأمير تركي بن مقرن على ضرورة تكاتف الجميع والوقوف مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ومساندته في مهامه لرفع اسم المملكة عالياً في جميع المحافل الرياضية الدولية.

وأشار الأمير تركي بن مقرن في كلمته خلال الحفل إلى أن اجتماعهم كرؤساء اتحادات رياضية بشكل أخوي واجتماعي يعتبر فرصة لتوطيد أواصر الأخوة وتبادل المعرفة والتعاون بين اتحاداتنا المختلفة، وأضاف: «احتفاؤنا بالزملاء في اتحاد الرياضات اللاسلكية والتحكم عن بُعد والمنطاد هو لتأكيد دعمنا لهم في مقبل الأيام، ولأن ألعابهم بالفعل تستحق أن تكون في اتحادات مستقلة لمزيد من التركيز والدعم».

من جانبه، قدم رئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بُعد، شكره للأمير تركي بن مقرن ومنسوبي الاتحاد على الحفاوة والدعم، كما شكر جميع رؤساء الاتحادات الحاضرين للحفل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا