برعاية

عصام الشوالي يرد على البدري بسبب معلول.. ويؤكد: نعمة أن تكون أهلاويا

عصام الشوالي يرد على البدري بسبب معلول.. ويؤكد: نعمة أن تكون أهلاويا

يرى عصام الشوالي المعلق الرياضي التونسي أن الأهلي قادر على الفوز بمباراة الإياب أمام الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال الشوالي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تايم أوت" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "الأهلى قادر على التعويض فى المغرب وهذا حدث كثيرا وأخرهم في مبارتى الترجى التونسي ومواطنه النجم الساحلي".

وتابع: "هذا يدل على أن الأهلي نادى كبير ويقدر على العودة، ونعمة أن تكون أهلاويًا، وإذا فاز السبت المقبل سيكمل أسطورته كنادى كبير، وحتى لو لم ينتصر يبقى الأهلى دائمًا أسطورة".

وأردف: "كل فريق له دوافعه وروح الفانلة الحمراء للفريقين سوف تزيد من إثارة المباراة".

وعن تألق مواطنه علي معلول ظهير أيسر الأهلي، عقب المعلق التونسي: "يقدم أفضل المستويات الأن، ونحن نفخر به فى تونس، رغم احتياجه لبعض الوقت حتى يتأقلم".

وكان الشوالي قد قال في إحدى المباريات التي علق عليها للأهلي، أن حسام البدري ليس مقتنعًا بمعلول، ما دفع البدري للرد عليه بأن حديث المعلق التونسي على سبيل الإثارة فقط

ورد المعلق التونسي على تصريح حسام البدري، قائلًا: "كلامى استند على أن معلول ظهر فى أحد اللقاءات وقال إنه يريد الرحيل عن الأهلي

ويرى الشوالي أن المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي يمثل لغز كبير، متابعًا: "اللاعب يملك إمكانيات كبيرة ونثق فى اختيارات حسام البدرى المدير الفني للفريق".

وتابع: "الجمهور على السوشيال ميديا أصبح متعصب أكثر ولا يصبر على اللاعب الذي يهدر الفرص كثيرًا، وذلك على عكس ما حدث مع جيل الأنجولي أمادو فلافيو ومحمد أبوتريكه، لكن وليد يحتاج بعض الوقت حتى يتألق، وهو مازال صغيرا".

وأضاف: "الأن على المستوى العالم ليس شرطًا أن يسجل المهاجم أهداف طالما أن هناك لاعبون خلفه يحرزون مثل مؤمن زكريا وعبدلله السعيد وعلى معلول الذي كان هدافًا للدوري التونسي منذ عامين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا