برعاية

هاميلتون يبحث عن اللقب الخامس في فورمولا 1

هاميلتون يبحث عن اللقب الخامس في فورمولا 1

قال السائق البريطاني لفريق مرسيدس، لويس هاميلتون، إنه يرغب في التتويج ببطولة العالم لسيارات الفئة الأولى (فورمولا1) للمرة الخامسة في مسيرته، بعد أن ضمن أمس لقبه الرابع فيها خلال سباق جائزة المكسيك الكبرى. 

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية، أشار هاميلتون "الآن أود التتويج للمرة الخامسة. اليوم سأستمتع باللقب الرابع ولكنني أطمح في المزيد".

وكان هاميلتون قد حل تاسعا في سباق جائزة المكسيك الكبرى الذي توج به الهولندي ماكس فيرستابين (ريد بول)، بينما حقق الألماني سيباستيان فيتل (فيراري) المركز الرابع وهو ما جعل البريطاني يضمن الفوز بلقبه الرابع.

وأضاف السائق البريطاني "أنا أتساءل حول رد فعل المعلمين الذين درسوا لي وتكهنوا بأنني لن أستطيع الوصول إلى هذا الحد. بالتأكيد سيرون الأخبار ويقولون: أنا ساعدت هذا الشاب".

ويرى هاميلتون أن سر النجاح في الحياة هو عدم الاستماع للأمور الكثيرة التي يقولها الآخرون نظرا لأن البشر مثل النجوم التي تتلألأ ويجب عليهم أن يعثروا على مصدر وحيهم.

ورفض هاميلتون مقارنة نفسه بنجوم كبار في عالم فورمولا1 ولكنه أشاد بالألماني مايكل شوماخر المتوج بطلا للعالم سبع مرات.

وأشار "جميعنا يعرف كم كان استثنائيا. أرقامه القياسية دامت لفترة طويلة.. كل عام أحدد أهدافا وهناك أمور يجب تغييرها. مازالت هناك أعوام أمامي وسنرى ما سيحدث".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا