برعاية

بروك ليسنر يقبل تحدي جيندر ماهال

بروك ليسنر يقبل تحدي جيندر ماهال

بول هايمان يعلن قبول بروك ليسنر لتحدي جيندر ماهال

أعلن بروك ليسنر بطل WWE العالمية في عرض "رو" الماضي على لسان محاميه بول هايمان أنه قبل تحدي جيندر ماهال بطل WWE بخوض نزال أمامه في عرض "سيرفايفر سيريز" المقبل. 

وكان ماهال أعلن أمام الجمهور في عرض "سماكدون" الماضي تحديه لبروك ليسنر في عرض "سيرفايفر سيريز" المقبل.

وفي عرض "رو" الماضي، وقف ليسنر على الحلبة ومعه هايمان الذي قال: "السيدات والسادة.. اسمي بول هايمان وأنا محامي بروك ليسنر، وأرى أن رد فعلكم مضحك على الطريقة التي قدمت بها ليسنر، يوجد شخص ما يريد أن يختلف على أن ليسنر هو البطل في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، وهو نفس الشخص الذي استطاع بالكاد أن ينجو بلقب بطولة WWE أمام راندي أورتن في عرض "سماكدون"، وهو نفس السيناريو أمام شينسكي ناكامورا، أيضا هو نفس الشخص الذي يجلس ليلا ويحاول أن يعرف كيف بالكاد ينجو باللقب أمام إيه جيه ستايلز وهو جيندر ماهال.

وأضاف هايمان: "نعيش في عصر الكلام المملوء بالترهات، فالجميع يريد التحدث وتوجيه الإهانة إلى الخصوم، وبالرغم من الصخب الذي توجهونه لي إلا أني لن أفعل ذلك ضد خصم بروك ليسنر، لأن أي مصارع يستحق أن يقف على الحلبة لنزال ليسنر يجب أن يكون رجلا حقيقيا، كما أنني لم أستهن بجولدبرج أو ساموا جو، وببرون سترومان، لكني أشدت بهم وامتدحتهم، الأمر يختلف مع جيندر ماهال والأخوان سينج اللذان يرافقانه، فماهال لا يتساوى مع ليسنر ولا يناظره ولا يستحق أن يكون ندا له على عرش بطل WWE.

وأكمل: "عندما نفكر في أبطال WWE فإننا نفكر في برونو سمرتينو وهالك هوجان وراندي سافدج وريك فلير وتربل إتش وشون مايكلز وجون سينا وبروك ليسنر، بينما لا نفكر في جيندر ماهال، وأرجو ألا تظنوا أن ليسنر سوف يلوح بعلم (روِ) في مسيرته بعرض (سيرفايفر سيريز) ليدافع عن شرف تفوق عرض (رو) على نظيره (سماكدون) باسم تفوق العلامة التجارية، فلا توجد معركة من أجل إعلاء وتفوق علامة تجارية، فأي علامة تجارية بها اسم بروك ليسنر هي العلامة التجارية الأولى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا