برعاية

رئيس لايبزيج يغلق باب فيرنر أمام بايرن ميونيخ

رئيس لايبزيج يغلق باب فيرنر أمام بايرن ميونيخ

نفى أوليفر منتزلاف، رئيس نادي ريد بول لايبزيج، وجود أي عرض من قبل إدارة بايرن ميونيخ للحصول على خدمات تيمو فيرنر، مهاجم فريقه والمهاجم الأول لمنتخب ألمانيا حاليا، مؤكداً أن اللاعب سيبقى في لايبزيج لسنوات مقبلة ولن يتم الاستغناء عنه للبافاري. 

وقال منتزلاف، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد تناولت الغداء مرتين مع إدارة البايرن خلال الأسبوع الفائت، وبالتحديد كارل هاينز رومينيجه - الرئيس التنفيذي للنادي- وأولي هونيس - رئيس النادي - وتحدثنا في العديد من الأمور لم يكن من بينها تيمو فيرنر".

وأضاف: "لكن حتى في حال وصول عرض من بايرن لفيرنر فسنكون في منتهى الهدوء، فتيمو سيبقى معنا لسنوات مقبلة ونحن سعداء لأجل ذلك".

وشدد رئيس لايبزيج على أن فيرنر يشعر بالراحة داخل جدران ريد بول آرينا، مضيفاً: "اللاعب مرتبط بعقد حتى 2021".

ومن جانبه، كان فيرنر قد علق على التقارير الصحفية التي ربطته بالعديد من الأندية الأوروبية خلال الأشهر الأخيرة، ومنها ريال مدريد وبايرن ميونيخ وبرشلونة، قائلاً: "في لحظة معينة ستكون في حاجة لإحراز الألقاب، ولا أدري متى سيكون لايبزيج قادراً على القيام بذلك، لكننا نعمل جدية من أجل تحقيق البطولات".

وأسهم المهاجم الواعد بشكل واضح في تحقيق فريقه المركز الثاني بالدوري الألماني "بوندسليجا" الموسم الماضي في أول مشاركة له بالدرجة الأولى، حيث خاض 31 مباراة سجل خلالها 21 هدفا وصنع 7 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا