برعاية

أبناء الباطن: مباراة الرائد للنسيان

أبناء الباطن: مباراة الرائد للنسيان

السبت 08 صفر 1438 هـ الموافق 28 أكتوبر 2017 العدد 16206

اتفق مسؤولو ولاعبو نادي الباطن على أن يتناسوا تماما الخسارة القاسية التي تلقوها على أرضهم وبين جماهيرهم، بخماسية من الرائد في الجولة الـ(9) من الدوري السعودي للمحترفين، وأن يطووا صفحة الخسارة المؤلمة، على أن يفتحوا صفحة جديدة، قبل مواجهة النصر في حفر الباطن مساء الثلاثاء المقبل.

وقدم أبناء الباطن اعتذارهم الشديد لجماهيرهم على هذه الخسارة، حيث بدأ التفاؤل كبيرا جدا بينهم رغم ألم الخسارة، فنائب رئيس نادي الباطن مبارك الظفيري وجه رسالة خاصة لجماهير نادي الباطن عبر حسابه الشخصي في «تويتر»، قال فيها: «هارد لك لكل محبي السماوي، الخسارة طعمها مر بالطبع، ومثل ما الفوز ينسب للجميع، فالخسارة يتحملها الجميع، قفوا مع نجومكم وشدوا من أزرهم، فهم من أفرحوكم».

قبل أن يضيف قائلا: «يوم جديد وبداية جديدة، نقطة آخر السطر لكل ما حدث بالأمس، ومن أول السطر»، أهلا وسهلا «بالعمل والاجتهاد والتفاؤل، من يقف عند العثرات لن يتقدم».

فيما تحدث مدير المركز الإعلامي بنادي الباطن محمد الفيصل عن الخسارة، قائلا: «في كرة القدم تقدم الدروس عندما تكسب، تستفيد من الدروس عندما تخسر، خسرنا ثلاث نقاط، وكسبنا درسا بإذن الله سيعيدنا لتحقيق الأهداف المرسومة».

أما قائد الفريق نايف عيسى، فقد اكتفى بالقول: «الهدوء والنسيان والتعويض أشياء لا بد منها».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا