برعاية

ريجيكامب وتيغالي يتوعدان شباب الأهلي

ريجيكامب وتيغالي يتوعدان شباب الأهلي

أكد المدير الفني لنادي الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، على أهمية المباراة التي ستجمع "أصحاب السعادة" بفريق شباب الأهلي-دبي غداً الجمعة، في حين هداف الفريق، الأرجنتيني سيباستيان تيغالي تفاؤله في التسجيل في مرمى "الفرسان".

وقال ريجيكامب في المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الوحدة وشباب الأهلي بالجولة السادسة من دوري الخليج العربي: "طموح الفريق هو تحقيق نتيجة إيجابية رغم الغيابات المحتملة، في ظل عدم اكتمال جاهزية سالم سلطان والمجري بالاش جوجاك".

وأعرب المدرب الروماني عن أمله في أن "يكونا اللاعبين جاهزين في اللحظات الأخيرة، لكنه أشار إلى أن الفريق البديلين الجاهزين لتعويض غياب الثنائي المصاب في حال عدم اكتمال شفائهما".

وأضاف ريجيكامب: "لن نغير من أسلوبنا في اللعب، وسنخوض المباراة بالأسلوب الذي يخلق مشاكل للخصم بغية الوصول إلى مرماه وتسجيل الأهداف، وفي المقابل نؤكد على ضرورة الانتباه في الجانب الدفاعي والعمل على إبطال خطورة مهاجما الأهلي ماخيتي ديوب وموسى سو ".

وأضاف مدرب الوحدة: "فريق شباب الأهلي دبي قوي ومنظم، والمدرب كوزمين صاحب خبرات كبيرة، ونكن للمنافس كل الاحترام، ونحن بالمقابل قدمنا مستويات جيدة خلال الجولات الماضية، ونتطّلع بأن نواصل الانتصارات خلال المباريات المقبلة".

وأعرب ريجيكامب عن سعادته بالمبادرة التي قام بها لاعبو فريقه، بشراء التذاكر المخصصة لجماهير الوحدة في مباراة شباب الأهلي، مؤكداً بأن "مثل هذه المبادرات الطيبة تنعكس بالإيجاب على الحضور الجماهيري وتسهم في دعم الفريق في مبارياته أمام الفرق الكبيرة".

وأشار المدرب الروماني بأن "هنالك 4 فرق، هي العين والوحدة والوصل وشباب الأهلي، يتنافسون على مقدمة الترتيب، بفارق نقاط كبيرة عن باقي الفرق في الجدول، مبيناً بأن الفريق الذي سيتمكن من حصد أكبر عدد من النقاط خلال الجولات المقبلة ستتاح له الفرصة للانفراد بالصدارة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا