برعاية

فيصل بن خالد يستقيل من رئاسة الهيئة المالية بالأهلي

فيصل بن خالد يستقيل من رئاسة الهيئة المالية بالأهلي

أعلن عضو شرف النادي الأهلي البارز الأمير فيصل بن خالد بن عبد الله، رئيس الهيئة المالية ورئيس فريق الاستثمار بالنادي، تقديم استقالته من رئاسة الهيئة المالية بالنادي.

وأشاد الأمير فيصل بن خالد بالاستقرار المالي والهيكلة القانونية والإدارية التي يمتلكها النادي، وتمنى التوفيق للأهلي في جميع الاستحقاقات المقبلة، وأن تستمر مسيرة تحقيق البطولات والمنجزات في جميع مناشط وألعاب النادي.

وشدد الأمير فيصل على أنه سيقوم بدوره بصفته عضو شرف بالنادي، وسيقدم الدعم اللازم للكيان الأهلاوي متى ما طلب منه ذلك، مشددا على أهمية الالتفاف حول النادي في المرحلة الحالية، لتحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي الأهلي الوفية.

من جهة أخرى، اختتم فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة الفيصلي مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في الجولة الثامنة للدوري السعودي للمحترفين بحصة تدريبية أخيرة أجراها مساء أمس على الملعب الفرعي لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية غلب عليها الطابع التكتيكي.

واطمأن الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف من خلال التدريب الأخير، على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في لقاء الليلة والتي ينتظر ألا تخرج عن الأسماء التي استعان بها في مواجهة الديربي الماضية أمام الاتحاد سوى دخول المهاجم مهند عسيري، لتعويض الغائب الأبرز الإجباري عن مباراة اليوم عمر السومة للإيقاف لمباراة واحدة، بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

وكشف مدرب الأهلي ريبوروف، من خلال الحصة التدريبية الأخيرة، مواصلته نهجه الفني الذي يعتمد على تكثيف النواحي الهجومية رغم غياب هداف الفريق عمر السومة، وذلك بمنح ثلاثي خط الوسط إيوانيس فيتفا وحسين المقهوي ووليد باخشوين أدوارا هجومية أكبر لمساندة الثنائي ليوناردو دا سليفا ومهند عسيري واستغلال المساحات في ملعب المنافس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا