برعاية

يوفنتوس يتحرك لضم أوبلاك بديلا لبوفون

يوفنتوس يتحرك لضم أوبلاك بديلا لبوفون

قالت تقارير صحفية Yن نادي يوفنتوس يدرس تقديم عرض للتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، لخلافة جيانلويجي بوفون قائد الفريق الحالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة يوفنتوس ترغب في التفاوض مع مسؤولي أتلتيكو لخفض قيمة التعاقد مع أوبلاك التي تقدر بـ 100 مليون يورو، وهي الشرط الجزائي للاعب مع "الروخيبلانكوس".

وأشار إلى أن أوبلاك يحظى بدعم كبير داخل اجتماعات مجلس إدارة اليوفي، وبات المرشح الأبرز لخلافة بوفون، الذي يبدو على أعتاب الاعتزال عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، إذا ما تأهل المنتخب الإيطالي إلى منافساته.

ومن المتوقع أن يتم الاعتماد على البولندي فويتشيك تشيزني أساسياً في حراسة مرمى يوفنتوس، حال فشل التوصل لحل مع إدارة أتلتيكو بخصوص قيمة انتقال اللاعب السلوفيني إلى صفوف حامل لقب الدوري الإيطالي، دون الاتجاه للتعاقد مع غيره.

وألمح بوفون في مؤتمر صحفي قبل فترة، لاعتزاله بنهاية الموسم الحالي، بالرغم من تلقيه عرضاً للانتقال إلى أحد فرق الدوري الأمريكي، على غرار مواطنه أندريا بيرلو، لاعب نيويورك سيتي.

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى أن بوفون تلقى 3 عروض للعمل الإداري، الأول في منصب وزير الشباب والرياضة، والآخر في مجلس إدارة يوفنتوس، وثالث كمسؤول بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا