برعاية

أرسنال وقطبا مانشستر إلى ربع نهائي كأس الرابطة

أرسنال وقطبا مانشستر إلى ربع نهائي كأس الرابطة

نيكتيا نجم أرسنال أمام نوريتش

تأهل كل من أرسنال ومانشستر سيتي وجاره يونايتد إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على حساب كل من نوريتش سيتي وولفرهامبتون وسوانزي سيتي على الترتيب، بعد الفوز في المباريات التي أقيمت مساء الأربعاء. 

جوارديولا: السيتي لن يكرر إنجاز أرسنال

وعانى أرسنال وسط جمهوره لحصد بطاقة التأهل، حيث كانت المبادرة بالتسجيل من نصيب نوريتش سيتي عن طريق الإنجليزي جوش ميرفي في الدقيقة 34، ونجح الجانرز في إدراك التعادل أخيرا في الدقيقة 85 عن طريق الإنجليزي الصاعد إدوارد نكيتيا، الذي سجل هدف الفوز في الوقت الإضافي الأول في الدقيقة 96 ليتأهل الفريق اللندني بالفوز بنتيجة 2-1.

وحدث نفس السيناريو في لقاء مانشستر سيتي مع وولفرهامبتون بملعب الاتحاد الخاص بالأول، حيث عجز الفريقان عن إحراز أي هدف ليخوضا وقتا إضافيا لم يأت بجديد أيضا، ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي فاز فيها السيتي 4-1.

وقاد الإنجليزي جيسي لينيجارد فريقه مانشستر يونايتد للفوز على سوانزي سيتي بملعب الأخير، حيث سجل هدفي يونايتد والمباراة في الدقيقتين 21 و59، ليفوز الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وفي إطار الدور ذاته فاز ليستر سيتي على ليدز يونايتد 3-1 بملعب كينج باور، وسجل ثلاثية ليستر كل من النيجيري كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 30، والجزائريان إسلام سليماني ورياض محرز في الدقيقتين 70 و88 على الترتيب، بينما أحرز الإسباني بابلو هرنانديز هدف ليدز الوحيد في الدقيقة 26.

كذلك فاز بريستول سيتي على كريستال بالاس 4-1، وبورنموث على ميدلزبره 3-1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا