برعاية

باتيلكو ريسينغ يفوز بالجولة الثالثة من بطولة دبي كارتدوم تحمل

باتيلكو ريسينغ يفوز بالجولة الثالثة من بطولة دبي كارتدوم تحمل

أحكم فريق باتيلكو ريسينغ قبضته على بطولة دبي كارتدروم تحمل، بعد الفوز الثالث على التوالي في سلسلة 2017 في السباق، متفوقاً على فريق سي جي ريسينغ برو.

وتمكن فريق مجموعة شويري (سي جي ريسينغ) من التفوق في فئة الشركات، محققاً المركز الأول، في الوقت الذي تصدر فيه فريق زووم ريسينغ فئة كأس الأمم بعدما كان قد فاز بنفس الجائزة في الجولة الثانية من البطولة.

وبعد قطع مسافة 700 كم والقيادة لمدة تزيد على 12 ساعة متواصلة على حلبة ريفيرس سويتش باك بدبي كارتدروم، أكمل كل من محمد مطر ورامز عزام وسعيد المهيري، سائقو فريق باتيلكو ريسينغ، السباق متقدمين بفارق 12.095 ثانية عن فريق سي جي ريسينغ برو.

وفي بدايات السباق، حاول فريق لوكويل ريسينغ افساد المتعة على المتصدرين (باتيلكو وسي جي) بحجز المركز الأول على خط الانطلاق بعد أن حقق أسرع زمن للفة بـ 1:10.510 دقيقة. واستطاع الفريق الروسي من السيطرة على الساعات الأولى من السباق.

وتبادلت فرق لوكويل ريسينغ وبن داري كارتينغ وسي جي ريسينغ برو الصدارة في مراحل مختلفة من السباق، لكن كان للتخطيط الاستراتيجي في التوقف عند ممرات الصيانة والالتزام طوال الليل عاملان أساسيان في منح فريق باتيلكو ريسينغ الأفضلية ليتوج بطلا للأمسية.

ومع تقدم فريق سي جي ريسينغ في الجولات الأخيرة، حافظ رامي عزام على هدوء أعصابه وقطع خط النهاية لصالح فريق باتيلكو ريسينغ، مانحاً الفريق الفوز الثالث على التوالي وصدارة الترتيب العام في البطولة برصيد 120 نقطة.

ومع بقاء جولة واحدة على اختتام البطولة، يحتاج فريق سي جي ريسينغ لجرعة من المثابرة وبعض الحظ لمواصلة التحدي على لقب المحترفين. ويحل فريق سي جي ريسينغ في المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 105 نقطة. أما المركز الثالث فمن نصيب فريق بن داري برصيد 96 نقطة.

وبعد الفوز، صرح علي عباس من فريق باتيلكو ريسينغ: "لدينا 24 ساعة أخرى في ديسمبر (كانون الأولأ)، لكن الحضور اليوم كان قويا. أعضاء الفريق تمكنوا من تسيير الأمور بشكل جيد وقد حافظنا على تسارعنا وتقدمنا. أعتقد أننا قدمنا أداء رائعا للغاية. فريق سي جي ريسينغ كانوا سريعين في النهاية، لكننا حافظنا على هدوئنا وتمكنا من الفوز".

وبالرغم من عدم فوزهم بالجائزة الكبرى، إلا أن فريق سي جي ريسينغ قدم أداءً مميزاً بشكل عام، وتمكن من الصعود على منصة التتويج في مختلف فئات البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا