برعاية

رئيس الزمالك يبدأ الحرب على "الجن والعفاريت"

رئيس الزمالك يبدأ الحرب على "الجن والعفاريت"

أصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تعليماته لعمال غرف خلع الملابس بالنادي بالبحث عن أى أعمال سحر داخل غرفة ملابس الفريق الأول والملعب الرئيسي الخاص بتدريب الفريق،  كما أشعلوا البخور داجل أرجاء الملعب وغرفة المحاضرات وكل الأماكن الخاصة بتدريب لاعبي الفريق، لطرد الجن والعفاريت الذين زعم رئيس اللنادي أنهم يعطلون مسيرة الفريق في تصريحات تليفزيونية (الجمعة) عقب الخسارة من سموحة بثلاثية نظيفة في الدوري المحلي.

وكان منصور خرج بتصريحات عقب الخسارة من سموحة، اتهم فيها ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بجلب ساحر من إحدى الدول العربية من أجل تعطيل مسيرة الفريق، بسبب الخلافات المشتعلة بينهما والتي وصلت إلى ساحات المحاكم.

وأشار رئيس النادي عقب المباراة إلى أن فريقه كان يلاعب 11 لاعبا من سموجة مع 11 من الجن، الذين تسببوا في خسارة الزمالك ومنعوا الكرة من الوصول لمرمى المنافس، وقاموا بالتصدي للكرات بدلا من الحارس ومنعها من دخول الشباك.

وجاءت تصريحات رئيس النادي لتنجي رقبة المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق، خاصة بعد أن أكد أن اللاعبين وجهازهم النفي أدوا ما عليهم وأن النتائج السلبية خارجة عن إرادة البشر، مشيرا إلى أنه لا يقدر على السحر سواء هو أو غيره.

ورفض نيبوشا التعقيب على تصريحات منصور، مؤكدا أن هناك ظروفا خارجة عن إرادته تسببت في العروض السيئة للفريق، أهمها ملعب بتروسبورت الذي لا تتناسب مساحته الضيقة مع فكره وطريقه لعب فريقه، حيث طالب إدارة النادي بسرعة تغيير الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا