برعاية

فالفيردي: عانينا لتحقيق الفوز على أولمبياكوس

فالفيردي: عانينا لتحقيق الفوز على أولمبياكوس

اعترف المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة بمعاناة فريقه أمام فريق أولمبياكوس على الرغم من الفوز الكبير الذي حققه النادي الكتالوني على ضيفه اليوناني مساء الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وكان فريق البلوجرانا قد فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف على أولمبياكوس في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الكامب نو" بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة حسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: " نحن سعداء للفوز الذي حققنها اليوم، ليس من السهل الفوز في تلك المباراة، لقد جاءوا إلى هنا من أجل الدفاع في المباراة، ثم بعد ذلك عانينا من طرد بيكيه، وإيقاع الفريق لم يكن عالي لأننا عانينا من كل ذلك، ولكن نحن راضون عن الأداء الذي ظهرنا به اليوم، لأننا كنا قادرين على إيجاد المزيد من المساحات في الشوط الثاني على الرغم من النقص العددي".

وواصل: " لقد فكرت في عدم المخاطرة أمام أولمبياكوس، لقد بقينا في الخلف مع اقتراب المباراة من نهايتها بسبب الطرد، من المنطقي أن نلعب بتلك الطريقة، مع وجود لاعب أقل منهم تنقلب الأمور، ولكننا نجحنا في تسجيل الهدف الثاني والثالث".

وأضاف: " أعرف أن أولمبياكوس في وضع حساس في الدوري، لديهم مباريات هامة جدًا يفكرون بها، ونعلم أن في مواجهة الإياب سيكون في انتظارنا معركة صعبة".

واستطرد: " أنا لا أعرف إذا ما كنت وقعت في حب الجماهير مثل ما قال الرئيس أمام لا، نحن نحاول الحصول على النتائج الجيدة، وكل ذلك يمُكن أن يتغير بين عشية وضحاها، ونحن في طريقنا لمواصلة العمل الجيد الذي قدمناه إلى الآن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا