برعاية

#ليلة_الأبطال - هاري كين ومهمة لم تحدث من قبل أمام ريال مدريد

#ليلة_الأبطال - هاري كين ومهمة لم تحدث من قبل أمام ريال مدريد

سيتعين على هاري كين مهاجم توتنام خوض مهمة صعبة لم تحدث من قبل أمام ريال مدريد وذلك عندما يتواجه الفريقان يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الفريقان يتقاسمان صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط بعد تحقيق العلامة الكاملة أمام كلا من أبويل نيقوسيا وبروسيا دورتموند، وسيتوجب على أحدهما تحقيق الانتصار من أجل خطف الصدارة.

وسيكون كين الذي وصفه مدرب فريق العاصمة الإسبانية زين الدين زيدان باللاعب المتكامل أمام مهمة عسيرة للتسجيل في شباك الملكي، التي لم تهتز من قبل أمام الفريق اللندني خلال 4 مواجهات سابقة.

تقارير: ريال مدريد يجهز عرضا لضم هاري كين.. وتوتنام يطالب بـ200 مليون إسترليني #ليلة_الأبطال – ساري.. مستر 33 أو "جوارديولا خارج الأضواء" #ليلة_الأبطال – دي بروين.. محاولة لفهم كيف رأى ليروي ساني توتنام من أجل كتابة تاريخ لم يحدث من قبل أمام ريال مدريد.. أو كين ضد رونالدو

صحيفة "ديلي ميل" استعرضت تلك المواجهات الأربعة والتي فشل فيها سبيرز في تحقيق أي فوز أو تسجيل أي هدف.

كانت المواجهة الأولى في عام 1985 بذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي - الدوري الأوروبي حاليا - وانتهت بهدف نظيف لصالح ريال مدريد سجله ستيف بيريمان في مرماه بالخطأ في الدقيقة 15 ليتجرع حامل اللقب وقتها أول هزيمة على أرضه على الإطلاق أوروبيا.

وفي لقاء الإياب حسم التعادل السلبي اللقاء بعدما باتت الأمور أكثر صعوبة على توتنام عقب طرد بيريمان بسبب تدخله العنيف على خورخي فالدانو، ليتأهل الملكي ومن ثم يصل للنهائي ويتغلب على إنتر ميلان ويتوج باللقب.

أما المواجهتان التاليتان فكانتا في عام 2011 بربع نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهتا بفوز ريال مدريد في الذهاب برباعية نظيفة وفي الإياب بهدف وحيد سجله كريستيانو رونالدو.

ويأمل مدرب توتنام ماوريسيو بوكيتينو في أن يتمكن هدافه من تسجيل أول أهداف الفريق اللندني في شباك منافسه، بعدما قدم الدولي الإنجليزي أداء رائعا في الفترة الماضية.

وسجل كين 11 هدفا خلال 10 مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم، منهم 5 أهداف في دوري الأبطال - من أصل 6 لفريقه - ليتصدر لائحة هدافي المسابقة بفارق هدف عن النجم البرتغالي رونالدو.

ويجهز ريال مدريد عرضا لضم كين خلال السوق الصيفية المقبلة حسبما أوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية يوم الثلاثاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا