برعاية

يوفنتوس يراقب "جوميز برشلونة" لضمه في يناير

يوفنتوس يراقب "جوميز برشلونة" لضمه في يناير

عاد يوفنتوس للاهتمام بضم البرتغالي أندريه جوميز، لاعب وسط برشلونة، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف فريقه الذي يعاني هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

وكان جوميز ضمن خطط السيدة العجوز لضمه الصيف الماضي، لكنه لم ينجح في حسم الصفقة من برشلونة، وبقي اللاعب في كامب نو، دون أن ينتقل خارج الفريق الكتالوني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مدير يوفنتوس الرياضي فابيو باراتيتشي يراقب وضع جوميز مع برشلونة، حيث إن "البيانكونيري" يرغب في تدعيم وسط ميدانه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بالتعاقد مع الدولي البرتغالي.

وأضافت أن جوميز على رأس قائمة يوفنتوس خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة أن برشلونة منفتح على استقبال عروض من أجل اللاعب الذي تصل قيمته السوقية إلى 30 مليون يورو.

فيما يرغب ماسيميليانو أليجري، مدرب اليوفي، في تدعيم وسط ميدانه بلاعب جديد، لاسيما في ظل الإصابات المتكررة التي تضرب الثلاثي سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو وميراليم بيانيتش لاعبي وسط الفريق.

يذكر أن جوميز (24 سنة) يرتبط مع برشلونة بعقد يمتد إلى صيف 2021، وقد انضم للفريق الكتالوني في صيف 2016 قادماً من فالنسيا مقابل 35 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا