برعاية

دراج فريق الإمارات دييغو أوليسي يفوز بأول لقب له في جولة عالمية

دراج فريق الإمارات دييغو أوليسي يفوز بأول لقب له في جولة عالمية

تمكن الدراج دييغو أوليسي من فريق الإمارات من الفوز بالمرحلة الرابعة من جولة تركيا، كما فاز بالمركز السادس في المرحلة الأخيرة من الجولة إلى جانب فوزه بلقب التصنيف العام، وبذلك تمكن أوليسي من الفوز بأول جولة عالمية له ليحقق الفوز التاسع والعشرين في مسيرته الرياضية.

وقدم الدراج الإيطالي أداء مميزاً خلال "مرحلة الملكة"، حيث تمكن من اجتياز خط النهاية واحتلال المركز الأول. وقد رفع هذا الفوز مركز الدراج الإيطالي في ترتيب التصنيف العام، الأمر الذي ساعده في الفوز بلقب التصنيف العام يوم الأحد.

وفي معرض حديثه عن هذا الفوز، قال الدراج دييغو أوليسي من فريق الإمارات: "من جديد، لم يبخل زملائي في الفريق عليّ بالدعم خلال سباق اليوم، حيث قدموا أداء مميزاً وبذلوا جهوداً كبيرة لكي أتمكن من البقاء في مقدمة السباق مع اقترابنا من المحطة الأخيرة منه. لقد كان الجزء الأخير من السباق الجزء الأكثر أهمية، وقد عملنا في الفريق معاً بشكل جيد من أجل أن نعبر هذا الجزء بسلاسة وسهولة. وقد فضّلت أن أستنفد طاقتي لكي أبقى في مقدمة السباق بدلاً من المخاطرة بتخلفي عن ركب المجموعة المتقدمة. لقد جئت إلى تركيا بهدف تحقيق الفوز بالتصنيف العام، وهأنذا قد تمكنت من ذلك! صحيح أنه كان هدفاً صعباً، ولكنني عملت بجد طوال الأسبوع مع زملائي في الفريق لكي نحقق هذه النتيجة. أود أن أتوجه بالشكر إلى الفريق بأكمله وإلى رعاة الفريق، فقد استطعت أن أختتم هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

1. إدوارد ثيونس (تريك-سيجافريدو) – 3:24:32

2. ماتيو بيلوتشي (بورا-هانزغروي) – 00:00:02

3. فرانشيسكو غافازي (أندروني-سيدرميك-بوتيكيا) – ""

6. دييغو أوليسي - (فريق الإمارات) – ""

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا