برعاية

تقارير: مورينيو قد يرحل إلى سان جيرمان أو بايرن في 2018

تقارير: مورينيو قد يرحل إلى سان جيرمان أو بايرن في 2018

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مرشح للرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل لتولي تدريب أحد 4 فرق وهي: باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومنتخب البرتغال أو العمل بالدوري الصيني.

وركز تقرير نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية على أن المدرب الذي يمتد تعاقده مع إدارة أولد ترافورد حتى صيف 2019 معجب بمشروع نادي باريس سان جيرمان، مشيراً إلى تصريحات المدرب لتليفزيون "تي في اونو" الذي أكد فيه أن يونايتد لن تكون وجهته الأخيرة في عالم التدريب.

وقال مورينيو في تصريحاته للتليفزيون الفرنسي: "ابني الذي يعيش في لندن قرر مؤخراً الانتقال لباريس ومشاهدة فريقها بدلاً من مشاهدة مانشستر، ولكن لماذا باريس الآن، الفريق لديه شيء مختلف عن أي فريق آخر، نوعية لاعبين رائعة وصغيرة في السن.".

وصرح مورينيو الصيف الماضي بأنه قد يتجه للتدريب في أحد الدوريين الفرنسي أو الألماني بعد أن نجح في التتويج بالدوريات المحلية في أسبانيا وإيطاليا وإنجلترا مع ريال مدريد وإنتر ميلان وتشيلسي.

وعن إمكانية تدريب مورينيو لبايرن ميونيخ أوضحت الصحيفة الإنجليزية: "بايرن ميونيخ يبحث عن مدرب جديد الصيف المقبل وقد يقع الاختيار على البرتغالي.".

وعينت إدارة بايرن ميونيخ مؤخراً المخضرم يوب هاينكس خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي حتى نهاية الموسم الحالي مع بحثها عن مدرب جديد يتولى تدريب الفريق بداية من الصيف المقبل.

علماً بأن العديد من التقارير الإعلامية قد ربطت من قبل اسم مورينيو بمنتخب بلاده بطل كأس أمم أوروبا، بالإضافة للدوري الصيني الذي جذب للعمل إليه مجموعة من أفضل مدربي العالم أبرزهم الثنائي الإيطالي مارشيلو ليبي وفابيو كابيلو بالإضافة للويس فيليبي سكولاري بطل كأس العالم 2002 مع البرازيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا