برعاية

مهاجم واتفورد يواجه خطر أول عقوبة إيقاف للتمثيل‎

مهاجم واتفورد يواجه خطر أول عقوبة إيقاف للتمثيل‎

يواجه البرازيلي ريتشارلسون مهاجم واتفورد خطر التعرض لأول عقوبة إيقاف بأثر رجعي من جانب الاتحاد الإنجليزي لإدعائه السقوط خلال مواجهة أرسنال يوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري.

ريتشارلسون حصل على ركلة جزاء مشكوك في صحتها لفريقه حينما كانت النتيجة تشير لتقدم المدفعجية بهدف، لينبري لها تروي ديني ويسكنها مرمى الحارس بتر تشك.

في ذكرى أول مباراة لفينجر مع ارسنال.. كيف لعب الفرنسي أمام بلاكبيرن؟ بالفيديو – واتفورد يقتل أرسنال في الـ+90 بمشاركة النني.. ويواصل نتائجه السيئة خارج ملعبه بالفيديو – فينجر يوجه رسالة لجمهور أرسنال في مصر بعد التأهل للمونديال فينجر: موستافي يغيب عن ارسنال 6 أسابيع‎

ثم في الثواني الأخيرة من اللقاء نجح توم كليفرلي في تسجيل الهدف الثاني للذئاب وحصد 3 نقاط جعلت فريقه يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 15 نقطة.

وقالت صحيفة "ذا صن" إن ريتشارلسون قد يتعرض للإيقاف مباراتين بسبب التمثيل، كأول لاعب يخضع لهذه العقوبة التي أعلن الاتحاد الإنجليزي تطبيقها بأثر رجعي بداية من الموسم الجاري بعد مراجعة المباريات أسبوعيا.

وأعرب مدرب أرسنال أرسين فينجر عن غضبه من هذه الركلة إذ قال بعد المباراة: "نحن لم نكن محظوظين، تلك الركلة كانت سخيفة، أظن أنه قرار مخزي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا