برعاية

نسما للطيران تطلب رعاية الهلال

نسما للطيران تطلب رعاية الهلال

الرياض: بندر الوابصي 2017-10-14 11:12 PM     

علمت «الوطن» أن شركة نسما للطيران تقدمت بعرض إلى إدارة نادي الهلال لتكون شريكا استراتيجيا لرعاية النادي كراعٍ رسمي يوضع شعارها على صدر قمصان الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وسط منافسة من قبل شركات أخرى، وقدمت نسما عرضها المالي لرعاية النادي بشكل مبدئي لمدة 3 مواسم.

أكدت مصادر «الوطن» أن إدارة نادي الهلال تدرس حاليا كافة العروض المقدمة من الرعاة لاختيار العرض الملائم للنادي، وتسعى إدارة الهلال إلى زيادة المداخيل الخاصة بالنادي، والاستفادة من جماهيرية الزعيم بالتوقيع مع إحدى الشركات على أن يكون العرض يليق بسمعة الزعيم وبطولاته ومكانته الكروية محلياً وقارياً.

أكد مدير إدارة الكرة بالنادي فهد المفرج أن جاهزية لاعب الوسط نواف العابد ستتحدد من خلال مشاركته في التدريبات الجماعية، مبينا أن هناك توجهات بعدم المجازفة به في المباراة حتى ينهي تماما برنامجه التأهيلي. ويتوقع عدم مغادرة العابد وفق رأي الجهازين الفني والطبي مع بعثة الفريق إلى مسقط.

ميدانيا، يتجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني رامون دياز إلى عدم إشراك اللاعب الدولي سلمان الفرج خلال مواجهة بیرسبولیس الإيراني بعد غد ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، رغم اكتمال جاهزيته، خشية نيله البطاقة الصفراء وبالتالي غيابه رسميا عن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، بينما تواجد المهاجم مجاهد المنيع في عيادة بوبا العربية بمقر النادي نظير شعوره بآلام في الركبة.

طلب الحارس العماني علي الحبسي من الجهاز الفني والإداري المغادرة مع بعثة الزعيم إلى مسقط رغم عدم تواجد اسمه ضمن القائمة الآسيوية، دعماً للفريق وتحفيزاً لجماهير الزعيم في عمان.

- إدارة الهلال تدرس العروض المقدمة لرعاية النادي

- نسما للطيران تقدم عرضاً لرعاية الزعيم لمدة 3 مواسم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا