برعاية

بن سعيدان يهدي لقب بطولة العالم للراليات لخادم الحرمين وولي عهده

بن سعيدان يهدي لقب بطولة العالم للراليات لخادم الحرمين وولي عهده

عبر ياسر بن سعيدان بطل العالم للراليات عن سعادته الكبيرة بمناسبة فوزه ببطولة العالم للراليات الصحراوية بفئة T2 مهديا هذا اللقب العالمي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وللقيادة الرياضية برئاسة تركي آل الشيخ ونائبه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وللشعب السعودي كافة.

وقال البطل السعودي الذي رفع علم بلاده عاليا في منصات التتويج إن فوزه ببطولة العالم جاء بفضل الله ثم بفضل دعم القيادة العليا في البلاد للرياضة والشباب والاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وزاد بن سعيدان قائلا: «بعد حصولي على بطولة العالم 2013 بفئة T3 وحصولي على وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى تشرفت بالسلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وشجعوني على بذل المزيد لتحقيق إنجازات أعلى باسم الوطن فصارت المسؤولية أكبر علي والحمد لله أنني استطعت أن أكون على قدر المسؤولية. وكل الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لرياضة تركي آل الشيخ ونائب رئيس مجلس الإدارة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على دعمهم واهتمامهم بي».

وكان البطل السعودي قد حقق بطولة العالم للراليات الصحراوية إنجازا جديدا بعد أن انتزع لقب بطل العالم لفئة T2 من القطري عادل حسين، حيث استطاع حسم البطولة بفوزه برالي المغرب محصلاً بذلك 286 نقطة مجموع نقاطه، جعلت الفارق بينه وبين منافسه القطري 83 نقطة، منهياً أمل منافسه قبل الجولة الأخيرة التي ستقام في البرتغال.‬

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا