برعاية

توتنهام حُرم من فريق تاريخي بسبب قرار فيرغسون

توتنهام حُرم من فريق تاريخي بسبب قرار فيرغسون

تراجع المدرب الإسكتلندي الأسطوري، أليكس فيرغسون، عن الاتفاق الذي كان سيربطه مع توتنهام هوتسبر لمدة عامين، قبل أن يتولى بعد ذلك مقاليد الأمور داخل مانشستر يونايتد، وذلك وفقاً لتصريحات الرئيس الأسبق للنادي اللندني إيرفينغ سكولار.

وفي عام 1984، ترك المدرب الإنجليزي كيث بوركينشاو منصبه كمدير فني لـ"السبيرز" بعد خلافات حادة مع إدارة النادي آنذاك على الرغم من فوزه لقب كأس الاتحاد الأوروبي، ولقبين في كأس الاتحاد خلال الثلاثة مواسم التي قضاها مع الفريق اللندني.

وفي مقابلة مع جريدة "ذا صن" المحلية اليومية، أكد سكولار أنه توصل لاتفاق مع أليكس فيرغسون من أجل شغل منصب المدير الفني للفريق وأنهيا جميع التفاصيل.

إلا أن المدرب الإسكتلندي، الذي قاد أبردين للقب الدوري في موسم (1979-80)، و3 ألقاب متتالية في الكأس (1981-82 و1982-83 و 1983-84)، ولقب في كأس الكؤوس الأوروبية على حساب ريال مدريد (1982-83)، تراجع عن إتمام الاتفاق.

وقال سكولار في تصريحاته: "الحقيقة أنني توصلت لاتفاق مع أليكس فيرغسون، تحدثنا طويلاً، وقلت له أنني هذا الرجل ذو الطباع القديمة، والذي يعتبر أهم شيء بالنسبة له الوفاء بالعهود بعد المصافحة بالأيدي، هذا أمر محدد".

وأضاف الرئيس الأسبق للنادي اللندني: "بمجرد أن تفعل هذا الأمر، فليس هناك مجال للتراجع، وهذا أول شيء قلته له عندما اجتمعنا، الأمور كلها كانت منتهية وسألته إن كان متأكداً من أنه مستعد لهذه التجربة، وأجابني: نعم أنا متأكد، وتصافحنا بعدها، إلا أنه، كما يعلم الجميع، لم يفي بعهوده".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا