برعاية

إدارة القادسية تعقد العمومية العادية.. اليوم

إدارة القادسية تعقد العمومية العادية.. اليوم

الأربعاء 21 محرم 1438 هـ الموافق 11 أكتوبر 2017 العدد 16189

تعقد إدارة القادسية بعد صلاة مغرب اليوم الأربعاء الجمعية العمومية العادية للنادي، وذلك بناء على توجيهات معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة تركي آل الشيخ والذي حدد مدة إقامة الجمعيات العمومية خلال ثلاثين يوما.

وأهابت إدارة النادي بالأعضاء المسجلين تسديد رسوم العضوية لتمكنهم من حضورها عبر حساب النادي على البنك الأهلي ‏SA 7010000005186513000109.

ويتوقع أن تعلن إدارة القادسية حسب مصادر «اليوم» أن الميزانية التقديرية للمصروفات تتجاوز الخمسة والأربعين مليونا، بينما زادت إيرادات النادي بسبب زيادة الدعم الشرفي ودعم رئيس النادي معدي الهاجري، لتشهد الميزانية فائضا تجاوز الـ3 ملايين ريال مقارنة بالعام الماضي.

من جهته بارك رئيس النادي معدي الهاجري هذه الخطوة من قبل رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة تركي آل الشيخ للإيضاح والشفافية ومحاولة خفض ديون الأندية وما لها وما عليها والمساهمة في زيادة المداخيل والبحث عن حلول من خلال عقد الجمعيات العمومية، وختم الهاجري بأنه يهيب بجميع أعضاء الجمعية العمومية بالحضور والمساهمة في طرح الآراء والأفكار لرفع كفاءة العمل لدى النادي أولا ولمجلس الإدارة ثانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا