برعاية

الشناوي: محمد صلاح سدد ركلة الجزاء كما نصحته.. وثروة الحضري تتخطى الـ200 مليون

الشناوي: محمد صلاح سدد ركلة الجزاء كما نصحته.. وثروة الحضري تتخطى الـ200 مليون

أكد أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأول، أن التأهل لنهائيات كأس العالم هو حلمي منذ الصغر، معربًا عن سعادته بالمشاركة في تحقيق حلم الصعود.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورت": "وقت مباراة الكونغو العصيبة كنت أفكر في مجموعتنا بالمونديال، وعندما سجلوا هدف التعادل لم استوعب إلا عندما رأيت النتيجة عبرالشاشة، وعندها بدأت التفكير في مباراة غانا بالجولة السادسة".

وأضاف: "عندما تقدم محمد صلاح لتسديد ركلة الجزاء في الثواني الأخيرة تأكدت أنها لن تهدر، واللاعب سألني عن مكان تسديد ضربة الجزاء قبل المباراة بيومين، ونصحته بتسديدها بوجه القدم في أي زاوية وتدرب عليها كثيرًا في التدريبات".

وعن الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها، واصل حديثه: "ليست مبالغ فيها ولكن لسوء الحظ تأتي في مباريات كبيرة، الإصابات العضلية التي كنت أصاب بها ليست بسبب الضغط العصبي والنفسي كما يردد البعض".

وتابع: "عصام الحضري كان أساسيا مع المنتخب لظروف ما وليس لضعف مستوى الشناوى، وقت كأس الأمم كنت الأفضل والحضري لعب بسبب إصابتي، وأنا أرى أن هذا هو توقيت الحارس المخضرم ويمتاز بالخبرات وطريقته القيادية ولذلك أحترم جدًا توجيهاته لي".

واستطرد: "المنافسة على حراسة مرمى المنتخب قوية جدًا تحت قيادة هيكتور كوبر، وعلاقتي بشريف إكرامى جيدة منذ سنوات، بعيدًا عن الأهلي والزمالك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا