برعاية

برشلونة يعثر على بديل ديمبلي في فريق الرديف

برشلونة يعثر على بديل ديمبلي في فريق الرديف

خطف خوسيه أرنايز، لاعب الفريق الرديف بنادي برشلونة، الأضواء بعدما سجل هدفا رائعا أمام ريال أوفييدو في دوري الدرجة الثانية، أشادت به صحيفة "سبورت" الكتالونية، مؤكدة أن اللاعب بات مؤهلا لأن يعوض الفرنسي "عثمان ديمبلي" لاعب البارسا المصاب.

ونجح أرنايز (22 عاما) في تسجيل هدف فريقه الوحيد أمام ريال أوفييدو، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1، بعدما انطلق بالكرة من وسط الملعب وتخطى دفاع الفريق المنافس، وسدد الكرة في المرمى مستغلا هجمة شتتها المدافع مارك كوكوريلا، بينما أكدت الصحيفة ان إرنستو فالفيردي مدرب الفريق الأول يراقبه، وقد يستعين به لتعويض إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي.

وكان برشلونة ضم أرنايز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بلد الوليد بشق الأنفس مقابل 3.5 مليون يورو، إضافة إلى بعض المتغيرات، ليدعم الفريق الرديف.

ونوهت الصحيفة بأن برشلونة عانى أمام مطامع بلد الوليد الذي كان يدرك أهمية اللاعب وقدراته ويحاول الحصول على أقصى استفادة مادية من وراء بيعه.

وتألق أرنايز مع بلد الوليد الموسم الماضي بعدما شارك في 35 مباراة وسجل 12 هدفا و3 تمريرات حاسمة، وهو ما منح برشلونة الضوء الأخضر لسرعة ضمه.

ومن جانبه، أكد جيرارد لوبيز المدير الفني للفريق الرديف ببرشلونة، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، بأن البلوجرانا إذا لم يكن قد حصل على خدمات أرنايز فإن أيا من ريال مدريد أو يوفنتوس كان سيسارع بضمه.

وأشاد لوبيز بقدرات أرنايز، مؤكدا أنه يتطور كثيرا مع مرور الوقت ويملك الكثير من المهارات الكبيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا