برعاية

فيديو أهداف السبت – نيجيريا تتأهل وتونس تقترب والمغرب تتصدر

فيديو أهداف السبت – نيجيريا تتأهل وتونس تقترب والمغرب تتصدر

إثارة كبيرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في الجولة قبل الأخيرة والتي شهدت عبور نسور نيجيريا إلى روسيا 2018.

تصفيات كأس العالم - إفريقيا

تصفيات كأس العالم - أوروبا

تاهلت نيجيريا في مجموعة الموت بعد فوزها على زامبيا بهدف دون رد. استحقت بطاقة الصعود على حساب الرصاصات النحاسية وأسود الكاميرون ومحاربي الجزائر.

موعد المباراة – الفرعون العاشق جاهز للاحتفال محمد فؤاد: متسعد لتقبيل قدم صلاح.. والمصري: لا أمانع جمع الكرات في لقاء المنتخب شاهد - "المونديال المونديال المونديال".. هدف الـ+90 يُرسل كوستاريكا إلى روسيا "إنني أرجو مع اليوم غدا".. كاس العالم كاس العالم

طالع موعد مباراة الفراعنة اليوم من هنا.

واقترب نسور قرطاج من العودة إلى المونديال بفوز ساحق رائع خارج الديار على غينيا 4-1. تحتاج تونس فقط إلى التعادل في الجولة الأخيرة أمام ليبيا.

وقفزت المغرب على حساب كوت ديفوار إلى صدارة مجموعتها بالفوز 3-صفر على ضيفتها الجابون. تحتاج فقط إلى التعادل حين تحل ضيفة على الأفيال في الجولة الأخيرة.

واشتعلت المجموعة الرابعة في تصفيات إفريقيا بعد فوز السنغال على كاب فيردي وانتصار جنوب إفريقيا على بوركينا فاسو.

ولعب قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك مباراتين وديتين يوم السبت ففاز الأول على نادي مصر 8-صفر وتغلب الثاني على حطين بهدف دون رد.

ودكت السويد شباك لوكسمبورج 8-صفر في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال لتجعل مهمة هولندا شبه مستحيلة لحجز المركز الثاني في المجموعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا