برعاية

زوران: سنواجه الجزيرة بالأساسيين وغياب عموري مستمر

زوران: سنواجه الجزيرة بالأساسيين وغياب عموري مستمر

زوران المدير الفني لنادي العين

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، على أهمية فوز فريقه في مواجهة الجزيرة، الجمعة، ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الخليج العربي، خصوصاً بعد التعادل في الجولة الأولى من البطولة أمام حتا، موضحا أن فريقه سيواجه خصما قويا وهو البطل المتوج بلقب بطولة الدوري في الموسم الماضي  

وأضاف: "نحن عازمون على تقديم الآداء المشرف الذي يقودنا لتحقيق النتيجة القوية والعودة من أبوظبي بالنقاط الثلاث مع الاحترام للفريق المنافس".

وتعليقاً على سؤال حول عقوبة حارس مرمى الفريق خالد عيسى، قال: "لا نستطيع تغيير الواقع وسنتقبل الأمر ونتعامل معه بالصورة المطلوبة".

وعن توقعاته بشأن ما إذا كان منافسه سيواجهه بغير الدوليين أم سيستفيد من تواجدهم، قال: "الحقيقة لا نعلم، ولكننا سنعمل على الظهور القوي أمام الجزيرة، وسندفع بأفضل العناصر في المباراة، لأن هدفنا حصد النقاط الثلاث وأمامنا فرصة للاستفادة من جهود الدوليين في الجولة الحالية من المسابقة على غير العادة، لذلك لن نتردد في الدفع بالتشكيلة الأساسية".

وعن الغيابات المتوقعة في قائمة فريقه أمام الجزيرة، قال: "سنفتقد لجهود عمر عبد الرحمن بداعي الإصابة، إلى جانب خالد عيسى للإيقاف، ولكننا سنقف على مدى جاهزية بعض اللاعبين خلال الحصتين التدريبيتين اللتين تسبقان المباراة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا