برعاية

جيلاردينو يفضّل الدرجة الثانية في إيطاليا على البريميير ليج

جيلاردينو يفضّل الدرجة الثانية في إيطاليا على البريميير ليج

رفض الدولي الإيطالي السابق ألبرتو جيلاردينو الانضمام لكريستال بالاس الإنجليزي, وفضّل الانتقال إلى سبيزيا أحد أندية الدرجة الثانية بإيطاليا, وفقاً لتقارير صحفية إيطالية.

وقالت شبكة "فوتبول إيطاليا", إن جيلاردينو سينضم إلى سبيزيا بعقد مدته موسمين, وسط توقعات بالإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة. 

وأوضحت الشبكة أن اللاعب الإيطالي كان قد تلقى عرضاً جاداً من كريستال بالاس, الذي رغب بالحصول على خدماته, بعد إصابته مهاجم كريستيان بينتيكي, في ظل عدم تسجيل الفريق أي هدف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم, غير أنه رفض الدخول في المفاوضات, وأعلن موافقته على عرض سبيزيا.

ويملك نجم ميلان السابق تاريخاً حافلاً مع منتخب إيطاليا, بعدما لعب 57 مباراة دولية, وسجل 19 هدفاً، وكان أحد العناصر التي ساهمت بحصول "الآتزوري" على كأس العالم عام 2006.

ووفقاً للشبكة فإن جيلاردينو كان في طريقه للانضمام لفريق مونتريال إمباكت الكندي, قبل أن يفاجئ الجميع ويغيّر وجهته الجديد.

يشار إلى أن جيلاردينو كان بدون فريق, عقب نهاية عقده مع بيسكارا في ختام الموسم المنصرم, علماً أنه سبق له تمثيل ميلان وفيورنتينا وعدد من الأندية الإيطالية خلال مسيرته الكروية, كما خاض تجربة احترافية في الدوري الصيني مع جوانجزو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا