برعاية

النجم يحقق فوزا باهتا على الأهلي في دوري الأبطال

النجم يحقق فوزا باهتا على الأهلي في دوري الأبطال

حقق النجم الساحلي فوزا غير مطمئنا على حساب ضيفه الأهلي المصري بهدفين لواحد مساء الأحد على "الملعب الأوليمبي" بسوسة وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

البدري يحلم بإنهاء عقدة الأهلي أمام النجم الساحلي

أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين في النتيجة بهدف نظيف سجله علية البريقي في الدقيقة 16 بعدما مهد الكرة على الصدر داخل المنطقة وسدد كرة قوية سكنت الزاوية الضيقة لمرمى الدولي شريف إكرامي.

وفي النصف الثاني، تمكن لاعب الوسط البديل صالح جمعة من إدراك التعادل لـ"الشياطين الحمر" في الدقيقة 66 وبعد دقيقة من نزوله لأرض الملعب بعدما استغل خطأ مدافع النجم واستخلص منه الكرة قبل أن يضعها ببراعة على يسار أيمن البلبولي.

إلا أن لاعب الوسط الشاب محمد أمين بن عمر وضع الفريق الساحلي في المقدمة من جديد في الدقيقة 73 بتسديدة قوية من خارج المنطقة على يمين إكرامي.

وبهذه النتيجة يحافظ "المارد الأحمر"، صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب 8 مرات، على آماله في بلوغ المباراة النهائية حيث يكفيه الفوز بهدف نظيف فقط خلال مباراة الإياب التي يحتضنها ملعب "الجيش" ببرج العرب بالإسكندرية يوم 22 من الشهر الجاري.

في المقابل، يكفي الفريق التونسي الخروج بالتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة من أجل حجز بطاقة العبور للنهائي.

يذكر أن مباراة الذهاب الأخرى بنصف النهائي، الجمعة انتهت سلبية بين اتحاد الجزائر وضيفه الوداد المغربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا