برعاية

لعنة فاندرلي تصيب النصر الإماراتي مجدداً

لعنة فاندرلي تصيب النصر الإماراتي مجدداً

أعلن نادي النصر الإماراتي غياب لاعبه البرازيلي فاندرلي سانتوس لمدة 8 أسابيع بسبب تعرضه لإصابة في الركبة، عبارة عن تمدد في أربطة الركبة، خلال مباراة فريقه أمام الجزيرة مساء السبت.

النصر ينتفض أمام الجزيرة ويحقق فوزه الأول في الدوري

 وفاز النصر باربعة أهداف لهدفين على مضيفه الجزيرة في المباراة التي جمعتهما في إطار  الجولة الثالثة من دوري المحترفين الإماراتي، علما بأن اللاعب البرازيلي أحرز هدفين في المباراة.

وقال النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها البرازيلي فاندرلي سانتوس إصابته بتمدد في أربطة الركبة جراء الإصابة التي تعرض لها في مباراة النصر والجزيرة، وسيغيب اللاعب لمدة لا تقل عن 8 أسابيع من أجل العلاج والتأهيل".

وبحسب مراسل بوابة العين فإن إدارة نادي النصر تعقد في الوقت الحالي اجتماعاً طارئاً من أجل بحث التعاقد مع لاعب بديل، خاصة وأن القيد الشتوي للدوري الإماراتي سيغلق خلال الساعات القليلة القادمة.

وترددت أنباء عن قيام النادي بإجراء اتصالات مع إدارة شباب الأهلي دبي من أجل الحصول على خدمات لاعبه  السنغالي موسى سو، الذي يتربط بعقد معه لكنه غير مسجل بقائمة الفريق.

ويتواجد في صفوف النصر الإماراتي 3 أجانب بجانب فاندرلي، وهم: اللبناني جوان العمري والمغربي عبد العزيز برادة والبرازيلي مارسيلو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا