برعاية

البدري: نسعى لكسر عقدة سوسة.. وجماهير الترجي سبب بقائنا في تونس

البدري: نسعى لكسر عقدة سوسة.. وجماهير الترجي سبب بقائنا في تونس

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على صعوبة مواجهة النجم الساحلي، مشيرًا إلى احترامه الكامل للأخير، الذي صعد للدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية بسبب قوته، على حد وصفه .

ويستعد الأهلي لملاقاة النجم الساحلي التونسي، مساء الأحد، على ملعب سوسة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وقال البدري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إنه يتعامل مع هذه المواجهة على أنها تتكون من شوطين، الأول في سوسة والثاني في برج العرب بالإسكندرية، الذي سيكون حاسمًا أيًا كانت نتيجة الذهاب، وهو ما يضعه في حساباته جيدًا . 

وشدد على أن جميع اللاعبين يدركون مدى أهمية لقاء النجم، وأن هناك جوانب فنية وتكتيكية خاصة بالمباراة يحتفظ بها لنفسه ولن يفصح عنها، مشيرًا إلى أن كل مواجهة لها ظروفها الخاصة بها .

وأضاف أنه على علم بعدم تحقيق الأهلي الفوز في أي مباراة على النجم بملعب سوسة، ولكنه يسعى لكسر هذه القاعدة في مواجهة الغد، وهو ما نبه اللاعبين له في كثير من المحاضرات . 

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه ليس بالضرورة خوض لقاء النجم بنفس تكتيك مباراة الترجي الماضية، نظرًا لاختلاف عناصر القوة والضعف بين الفريقين .

وأشار إلى أن فريق النجم لديه الكثير من الإيجابيات التي سيحاول تفاديها في المباراة، وبعض السلبيات التي سيعمل على الاستفادة منها، لتحقيق النتيجة المرجوة له . 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا