برعاية

إعلام فرنسا يتغزل في "العجوز" المغربي

إعلام فرنسا يتغزل في "العجوز" المغربي

أشاد الإعلام الفرنسي بيوسف حجي، النجم السابق لمنتخب المغرب، بعد نجاحه في تسجيل 3 أهداف خلال المواجهة التي جمعت فريقه نانسي لوران بشاتورو، لحساب الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

ونشر الحساب الرسمي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية تغريدة على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها ما معناه : "سنه 37 سنة.. من فضلكم!"، مرفوقة بصورة لـ"العجوز" المغربي المتألق.

من جهته، قام موقع "سو فوت" الساخر باختيار حجي ضمن قائمة تضم 3 نجوم خطفوا الأضواء خلال الجولة الأخيرة من الدوري، وقال إيريك كاربونتيي، محرر المقال، في هذا السياق "العجوز المغربي يتمتع بصحة جيدة وأثبت ذلك من خلال الثلاثية الجديدة التي سجلها في مرمى شاتورو.. الأسد أظهر أنيابه من جديد". 

أما صحيفة "إيست ريبيبليكان"، فنشرت مقالا في صفحاتها الرياضية عنونته كما يلي "حجي يثأر من منتقديه"، وذلك في تلميح لحملة الانتقادات التي طالت إدراة النادي على خلفية المحافظة عليه ضمن الرصيد البشري للفريق خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

يشار إلى أن القائد السابق لـ"أسود الأطلس" يحتل صدارة ترتيب الهدافين في دوري الدرجة الثانية الفرنسية برصيد 7 أهداف، مناصفة مع الفرنسيين يوهان ويسا وفلوريان مارتن.

وطوال مسيرته الممتدة لأكثر من 17 سنة في عالم الاحتراف، شارك يوسف حجي في 501 مباراة سجل خلالها 111 هدفا وصنع 35.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا