برعاية

رافينيا ينفي تفاقم إصابته

رافينيا ينفي تفاقم إصابته

طمأن البرازيلي رافينيا ألكانتارا مشجعي برشلونة, بخصوص موعد عودته للملاعب, مؤكداً أنه يسير في الطريق الصحيح للتعافي من الإصابة، نافيا الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول تفاقم إصابته.

ونشر رافينيا مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستقرام", وهو يخوض تدريبات استشفائية من الإصابة في الغضروف المفصلي للركبة, التي تعرض لها خلال مباراة غرناطة بالدوري الإسباني في 3 أبريل الماضي.

وأوضح اللاعب البرازيلي أنه لا يزال يخوض التدريبات في الصالة الرياضية المغلقة, نافياً في الوقت نفسه أن تكون إصابته قد تفاقمت.

وكانت عدة تقارير صحفية أكدت مؤخراً أن عملية شفاء رافينيا لا تسير بالشكل المطلوب, إذ كان من المتوقع أن يعود للملاعب في أغسطس الماضي.

ويعتبر رافينيا أحد العناصر التي اعتمد عليها لويس إنريكي خلال الموسمين الماضيين في الفريق الكتالوني, لكنه لم يخض حتى الآن أي لقاء مع البارسا هذا الموسم, ويترقب شفاءه في أسرع وقت, لأجل المشاركة في المباريات, بهدف التواجد مع منتخب البرازيل في مونديال 2018.

يشار إلى أن رافينيا نشأ في أكاديمية "لا ماسيا" التابعة لبرشلونة, وأعير إلى سيلتا فيجو في موسم 2013-2014, ثم عاد إلى برشلونة, ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2020، وأشارت عدة صحف في الفترة الأخيرة إلى إمكانية رحيله عن الفريق في الميركاتو الشتوي القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا