برعاية

ناشيء الأهلي لـ في الجول: أملك عرضا محليا وأخر لمعايشة في أمريكا

ناشيء الأهلي لـ في الجول: أملك عرضا محليا وأخر لمعايشة في أمريكا

يملك مدافع الأهلي الناشيء مصطفى الفرماوي عرضا محليا وأخر لقضاء معايشة في أمريكا، حسبما صرح لـFilGoal.com .

الفرماوي صاحب الـ20 عاما، الذي قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لدى طنطا، قال: "في بداية موسم الانتقالات وصلني عرضا رسميا من فريق الرجاء الصاعد حديثا وكذلك عروض شفهية من بتروجيت وسموحة، ولكن تأخر الحسم بسبب رغبة الفريق الأول بالأهلي حسم ملف التعاقد مع مدافع".

وأضاف "انتظرت، وفور انتداب عبد الله الشامي، أبلغني حسام البدري بإمكانية رحيلي علي سبيل الإعارة، ولكن في ذلك الوقت لم يكن متبقيا على غلق باب الإنتقالات سوي 6 أيام".

بوجلبان: شيء واحد يفصل في لقاء الأهلي والنجم مران الأهلي – البدري يتولى تدريب المهاجمين.. وظهور بوجلبان محمد فضل يحلل لـ في الجول كيف يقود هشام محمد ثورة في الأهلي على طريقة شابي وإنيستا موقعة سوسة – وليد صلاح الدين لـ في الجول: الأهلي يجب أن يعتمد على المرتدات اتحاد الكرة يحدد مكان مباراتي المقاصة مع الأهلي والزمالك

وأوضح اللاعب الشاب: "طبعا ضيق الوقت لم يسعف وكيلي علي ابوالنصر لجلب عرض إعارة وأخبرني بأن جميع الفرق أصبحت قوائمها مكتملة، لذا حاول أن يجلب لي عرضا خارجيا".

وأكمل "ثم وصل للنادي عرضا للمعايشة من فريق مينيسوتا يونايتد الأمريكي والذي يشارك في الدرجة الأولي هناك وتواصل كل من وكيلي ومدير إدارة التعاقدات عصام سراج معا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا